رياضة

اول تعليق من طارق خوري بعد إنسحاب الوحدات من الدوري

اول تعليق من طارق خوري بعد إنسحاب الوحدات من الدوري

بعد انسحاب النادي ، قال الرئيس السابق لنادي الوحدات طارق خوري في منشور على صفحته الشخصية على فيسبوك ، إن نادي الوحدات هو النادي الوحيد الذي استخدم جميع ملاعب الأردن كمنزل.

وقال خوري إن المجلس بأكمله قرر اللعب بحضور الجمهور على استاد القويسة ، بناءً على تعليمات الاتحاد الأردني لكرة القدم ومبدأ المساواة بين الأندية.

 

وتالياً ما نشره خوري:

“الرَأيُ قَبلَ شَجاعَةِ الشُجعانِ· هُوَ أَوَّلٌ وَهِيَ المَحَلُّ الثاني”
نادي الوحدات هو النادي الوحيد الذي تعتبر كل الملاعب الموجودة في الأردن ملاعب بيتية له، فجمهوره ليس محصور في منطقة أو مدينة أو محافظة بعينها، جمهور الوحدات تجاوز المكان والجغرافيا إلى كل شبر من أرض أردنا الغالي.

على الهامش:
اولاً: أنا مع قرار مجلس ادارة الوحدات كامل غير منقوص، باللعب على ملعب القويسمة “مع جمهور” حسب تعليمات الاتحاد الاردني وعلى مبدأ المساواة بين الاندية مباراة الذهاب للفيصلي والاياب للوحدات.

ثانياً: أفضل خيار ثاني “بالنسبة لي شخصيا” هو ملعب الحسن في اربد مع جمهورنا بنسبة 75%.

ثالثاً: غير مقبول نهائياً بالنسبة لي اللعب على ملعب القويسمة بدون جمهور، لأنه وكأنك يا زيد ما غزيت، ونكون بذلك حققنا مطلب الاتحاد وغاية المنافس.

رابعاً: للعلم فقط أن قرار الانسحاب والهبوط بمديونية تقريبا ٢ مليون دينار يعني تصفية النادي وشطبه والغاء وجوده لانه في حال الهبوط خسائرنا ستكون مليون دينار سنوي بين راعي وحصتنا من الاتحاد وريع المباريات.

إقرأ أيضا:سبب توقف مباراة برشلونة وقادش اليوم

“قرار بهذا الحجم والخطورة بحاجة الى اجتماع هيئة عامة”.

ملاحظة:(ملعبنا البيتي سابقا في اكثر من موسم كان ستاد عمان الدولي)، المطلوب عقلانية وحكمة ومصلحة النادي.

 

السابق
حقيقة إنتاج جزء جديد من مسلسل الحفرة
التالي
في سطور تاريخ مواجهات برشلونة وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا