الفن والفنانين

حقيقة إنتاج جزء جديد من مسلسل الحفرة

مسودة تلقائية

تداول متابعون مؤخرًا شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي بأن هناك جزءًا جديدًا من مسلسل الحفرة بطولة آراس بولوت اينملي.

 

حقيقة إنتاج جزء جديد من مسلسل الحفرة

وحول ما إذا كان هذا الخبر صحيحًا أم إشاعة ، أكد أصحاب الشركة المنتجة للمسلسل عدم وجود أجزاء جديدة في المسلسل ، ونفوا بشكل دائم هذه الشائعات.

وحول هذه الشائعات علق صاحب شركة الإنتاج قائلًا: “قرأت ما تداول الجمهور حول اخبار اصدار جزء جديد من مسلسل الحفرة، ولكن أؤكّد لكم ليس لدينا أي خطط لتصوير أي موسم جديد من العمل”.

يُُشار بأن سبب تداول شائعات اصدار جزء جديد من المسلسل هو تصريحات النجمة التركية الشهيرة “بيجي أونال” حول علاقتها بالنجم التركي “أراس بولت اينملي” التي أكّدت بانها لا تستطيع قضاء العطلة معه بسبب انشغاله بالتصوير حيث يصوّر فيلم سينمائي جديد ويكمل تصوير مسلسله، فاعتقد الناس بأنه يصوّر جزء جديد من الحفرة.

مسودة تلقائية

مسلسل الحفرة

مسلسل الحفرة هو مسلسل تركي درامي يدور ضمن إطار أكشن وجريمة، وهو من بطولة النجوم اراس بولوت اينملي وديلان تشيتشك دينيز واركان كولتشاككوستنديل، واونير اركان وغيرهم من النجوم الاتراك.

وعُرض المسلسل على أربعة اجزاء حيث بدأ التصوير خلال عام 2017 وامتدّ حتى عام 2021.

إقرأ أيضا:من هي ديلان ابنة إبراهيم تاتليسس

وتدور أحداث المسلسل حول أفراد عائلة “كوشوفالي” الذين يعيشون في أخطر حي في اسطنبول حيث تمنع المتاجرة بالمخدرات، ويسافر الفتى ياماش بعييد عن عائلته التي تعيش في الحفرة ليبدأ حياة جديدة ولكن والدته تخبره بانه يجب عليه العودة لأن المكان بحاجة اليه.

السابق
اسعار تذاكر مباراة مصر وبلجيكا الودية وطريقة حجزها
التالي
اول تعليق من طارق خوري بعد إنسحاب الوحدات من الدوري