سياحة وسفر

بالصور أجمل 6 مدن أوروبية في فصل الشتاء

بالصور أجمل 6 مدن أوروبية في فصل الشتاء

تعد أوروبا من أفضل وجهات السفر في العالم مهما كان الوقت من اليوم ، ففي الصيف يمكنك الاستمتاع بمشاهدة شواطئ كرواتيا ومدن إيطاليا ، وفي الخريف يمكنك زيارة حدائق وقنوات لندن وأمستردام ، ولكن يأتي الشتاء وتحول جزء منهم إلى مدينة سحرية مغطاة بالثلوج.

فيما يلي قائمة بالمدن الثلجية التي يجب زيارتها في المستقبل ، وفقًا لموقع The Travel على الويب.

ليوبليانا

تتساقط الثلوج على ليوبليانا عاصمة سلوفينيا وأكبر مدنها، لتعطيها مظهرًا ساحرًا، ومن أشهر معالم ليوبليانا الأسواق الشتوية، حيث تضاء الشوارع بالأضواء، وفي شهر ديسمبر/ كانون الأول على وجه الخصوص، تقام الاحتفالات والحفلات الموسيقية الحية والباليه.

تالين

تعتبر مدينة تالين عاصمة جمهورية إستونيا، واحدة من أفضل المدن التي تم الحفاظ عليها من فترة العصور الوسطى في أوروبا، وهي أحد مواقع التراث العالمي لمنظمة “اليونسكو”، وهو ما يجعلها وجهة مذهلة على مدار السنة، ولكن تبدو تالين أفضل عندما تُغطى مبانيها التاريخية وقلاعها بالثلوج.

برغن

تشتهر مدينة برغن بأنها من أكثر مدن النرويج التي تهطل فيها الأمطار، ولكن المدينة الساحلية الإسكندنافية معرضة أيضًا لزخات ثلجية تجعلها تبدو مثل المدن المستوحاة من القصص الخيالية، ويمكن للمسافرين الاستمتاع بالرحلات البحرية في المضيق البحري أو الذهاب للتزلج على الثلوج والاستمتاع بالمباني الملونة والأسواق الشتوية وغيرها.

إقرأ أيضا:أغرب الغرامات المفروضة على السائحين على الشواطئ الأوروبية

كوبنهاغن

تعتبر كوبنهاغن، عاصمة الدنمارك، موطنًا لأفضل أسواق الكريسماس في أوروبا، كما تمتلك كوبنهاغن أيضًا حلبات جليدية ومراكز ساونا ساخنة وقنوات مجمدة لرؤيتها.

وتشتهر كوبنهاغن بمبانيها الجميلة والتاريخية التي ما زالت قائمة حتى اليوم، ومن أبرزها قلعة كريستيان بيرج والقصر الملكي الذي يعود تاريخ بنائه إلى أوائل القرن الثامن عشر الميلادي، والمكتبة الملكية التي تحتوي على أكثر من 600 ألف مخطوط.

ستراسبورغ

تعرف ستراسبورغ بأنها عاصمة شمال شرق فرنسا، وتُعرف أيضًا باسم عاصمة عيد الميلاد، حيث تمتلئ بالأسواق الليلية ومئات الأكشاك الخشبية في جميع أنحاء المدينة التي تبيع جميع أنواع سلع الأعياد، ومع ذلك، تم إدراج وسط مدينة ستراسبورغ كموقع تابع لليونسكو.

زيرمات

تعد زيرمات قرية سياحية صغيرة موجودة في جنوب سويسرا على الحدود مع إيطاليا، وتتميز بموقعها ضمن جبال الألب، ويقطن القرية أكثر من 5000 شخص وترتفع أكثر من 1600 متر عن سطح البحر، مما يجعلها موقعًا مفضلا للمتزلجين من جميع أنحاء العالم.

إقرأ أيضا:اكتشف أغلى 10 مدن في العالم (صور)
السابق
سبب وفاة الفنان غسان اسطفان
التالي
أسعار الدولار في سوريا اليوم الأربعاء 26 أكتوبر