الفن والفنانين

بالتفاصيل موعد حفل حسين الجسمي في موسم الرياض

بالتفاصيل موعد حفل حسين الجسمي في موسم الرياض

كشفت روتانا عن تفاصيل حفل النجم الإماراتي حسين الجسمي ضمن حملة موسم الرياض 2022 ، والتي ستضم أيضًا عايض يوسف وعائل حميم.

ستقام الحفلة الموسيقية في ملعب محمد عبده أرينا بالرياض يوم 4 نوفمبر. روجت روتانا للحفل عبر حسابها على تويتر ، حيث نشرت ملصقًا ترويجيًا وعلقت “ثاني حفلاتنا في موسم الرياض.. فوق الخيال.. الجبل حسين الجسمي والنجم عايض يوسف والنجمة أصيل هميم”.

وعادت روتانا ونشرت تغريدة أخرى، قالت فيها: “حفلة تجمع لنا ثلاثة فنانين يطربوننا.. حسين الجسمي وعايض وأصيل هميم.. يوم 4 نوفمبر على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي.. تتوفَّر التذاكر قريبًا”.

كما روج الفنان عايض يوسف للحفل على حسابه بموقع تويتر، قائلا: “حبايب القلب أهل الرياض انتظرونا”.

وهذا هو الحفل الثاني لشركة روتانا ضمن فعاليات موسم الرياض حتى الآن، حيث أعلنت قبل أيام عن حفل يجمع النجمتين اللبنانيتين هيفاء وهبي وإليسا، في 28 من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري. ويقام الحفل على مسرح محمد عبده أرينا، في بوليفارد رياض سيتي.

بدورها، كشفت شركة “بنش مارك” عن ثاني حفلاتها في موسم الرياض، مع النجم عمرو دياب، والذي يقام في 3 نوفمبر/ تشرين الثاني، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض.

وقد روج حساب موسم الرياض على موقع تويتر للحفل، قائلا: “ومالو لو ليلة تُهنا بعيد.. مع الهضبة عمرو دياب في حفلة يحييها لكل محبِّيه، بمشاركة RODGE على مسرح أبو بكر سالم.. في بوليفارد رياض سيتي.. خليك قريب”.

إقرأ أيضا:تعرف على أكثر المسلسلات مشاهدة في مصر 2022

بالتفاصيل موعد حفل حسين الجسمي في موسم الرياض

وكانت شركة “بنش مارك” قد كشفت قبل أيام عن أولى حفلاتها في موسم الرياض، والذي يجمع الفنانين المصريين تامر عاشور وبهاء سلطان في 27 أكتوبر/ تشرين الأول على مسرح أبو بكر سالم.

ويقام موسم الرياض هذا العام تحت شعار “فوق الخيال” وقد شهد حفل الافتتاح عرضا عالميا لسيرك دو سوليه، ومجموعة من عروض الدرونز التي أبهرت الجماهير العربية، كما جذبت الألعاب النارية أنظار الجميع بسبب روعة التنفيذ.

ويضم موسم الرياض في عامه الثالث 15 منطقة مميزة في مختلف أنحاء العاصمة السعودية من أبرزها منطقة Boulevard World، فضلا عن مجموعة ضخمة من المناطق الجديدة التي تقدم ثقافات وتجارب مختلفة تقدم لأول مرة في الشرق الأوسط.

بالتفاصيل موعد حفل حسين الجسمي في موسم الرياض

كما يشهد موسم الرياض هذا العام استحداث “رياض زوو”، وهي واحدة من أبرز الحدائق العالمية للحيوانات، حيث تحتوي على أكثر من 1300 حيوان من 190 فصيلة.

كما يشمل موسم الرياض، مجموعة من العروض المسرحية، من أبرزها: مسرحية “الحرب العالمية السادسة” بطولة حسن البلام، ومسرحية “ساعة الحظ “بطولة منة شلبي، ومسرحية “حتى لا يطير الدكان” بطولة أكرم حسني ودرة وبيومي فؤاد، ومسرحية “الوش التاني” بطولة منى زكي وأحمد رزق.

إقرأ أيضا:بالصور نادية الجندي تحضر حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما

وقد دخل حفل افتتاح موسم الرياض هذا العام، موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية، مسجلا أكبر عدد من الدرونز (طائرات بدون طيار) تقوم بإطلاق الألعاب النارية في وقت واحد.

السابق
موعد مشاهدة لقاء جيلان علاء وزوجها عز شهوان في برنامج معكم منى الشاذلي
التالي
سبب وفاة الفنان غسان اسطفان