منوعات

من هو الراحل بدر الليمون وأهم أعماله

من هو الراحل بدر الليمون وأهم أعماله

رحل الفنان السعودي بدر الليمون ، مساء أمس الاثنين ، عن عالمنا بعد معاناته من مرض ، وأعلن نجله خالد بدر الليمون وفاته في مقطع فيديو وهو ينهار بالبكاء.

قدم الفنان الراحل بدر الليمون العديد من المؤلفات الغنائية ، وبدأ صعوده إلى الشهرة بأغنية “أحب الليل والسهرة” ، نستعرض أهم المعلومات عن بدر ليمون.

من هو الراحل بدر الليمون وأهم أعماله

ـ بدر الليمون هو فنان سعودى وأطلق عليه الشعب السعودى لقب «عندليب الشمال»، حيث أنه يمتلك موهبة كبيرة في الغناء والتمثيل .

ـ ولد الفنان بدر الليمون في مدينة سكاكا الشمالى بالمملكة العربية السعوديه

ـبدأ مشوارة الفنى بعمر 15 بالمشاركة في الحفلات الغنائية

ـ واشتهر بدر الليمون بأغنية «أحب الليل والسهرة»

ـ وقدم الفنان بدر الليمون أغنية «أحب الليل والسهرة»، على ألة العود الشرقية، حيث تحمل الاغنية كلمات غامضة ومخيفة، وهي من كلمات الشاعر السعودي صالح الرمالى، وكانت كتب كلمات الاغنية لفتاة من الجن كان يعشقها، كان يلتقى بها على البحر.

ـ وأيضا من اشهر الاغانى التي قدمها الراحل بدر الليمون، أغنية «ماهو غلا»، «وأحبها ياناس هل تسمعون»، «أنا ماضى لا ذكرى»، «السفينة ابحرت»، «لا تغيب أرجوك»، وغيرها.

وفاة الفنان بدر الليمون

ورحل عن عالمنا مساء أمس الاثنين الفنان السعودى بدر الليمون، بعد صراع مع المرض، وأعلن خبر وفاته نجلة خالد بدر الليمون بمقطع فيديو له وهو منهار من البكاء على والدة، واوضح خلال الفيديو أن المستشفى هي السبب في وفاته.

إقرأ أيضا:في سطور من هو الشاعر الفلسطيني أشرف فياض ويكيبيديا

وظهر خالد الليمون خلال الفيديو في حالة انهيار وبكاء أثناء إعلانه وفاة والده، موجهًا اتهامات ضد المستشفى الذي كان يتولى علاج الراحل بالتقصير، مضيفًا أنه بصدد تقديم شكوى ضد الطاقم الطبي حيال ذلك.

إقرأ أيضا:تامر حسني يطرح جديده بعنوان يا فرحة

يذكر أن الفنان بدر الليمون تعرض مؤخرًا لأزمة صحية كبيرة أدت إلى دخوله المستشفى على الفور.

 

السابق
كا ما تريد ان تعرفه عن بطولة كأس السوبر الإسباني 2023
التالي
الكشف عن معلق مباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم