رياضة

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ القادمة في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ القادمة في دوري أبطال أوروبا

مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ متوقعة ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في معقل كاتالونيا في الكامب نو ، إنها معركة مصير منتظرة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وتقدم صورة وخبر سبورت خدمة خاصة لقرائها ، حيث تعلن عن مواعيد مباراة دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وبايرن ميونخ التي ستقام في الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ القادمة في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وبايرن ميونيخ الأربعاء المقبل في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة و 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويعد المباراة مصيرية لفريق برشلونة، والذي ينتظر هدايا الآخرين من أجل التأهل للدور ثمن النهائي من البطولة، وعدم توديع البطولة والذهاب لخوض منافسات الدوري الأوروبي.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، وذلك خلف بايرن ميونيخ المتصدر برصيد 12 نقطة، ويأتي بعده إنتر ميلان الإيطالي برصيد 7 نقاط، في حين يتذيل فيكتوريا بلزن المجموعة بدون رصيد.

ويأمل برشلونة في الفوز على بايرن ميونيخ وسقوط إنتر ميلان في فخ التعادل على أقل تقدير مع فيكتوريا بلزن، ليرفع البارسا رصيده للنقطة السابعة مقابل 8 نقاط لصالح إنتر ميلان، وينتظر الفريقان الجولة الأخيرة.

إقرأ أيضا:مواعيد جولات بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم

برشلونة في الجولة الأخيرة سيكون لزاما عليه الفوز لرفع رصيده للنقطة 10 مع انتظار سقوط الإنتر أمام بايرن ميونيخ ليخطف بطاقة التأهل منه ويعبر للدور ثمن النهائي ولا يكرر سيناريو الموسم الماضي، والذي ودع دوري الأبطال من دور المجموعات ليخوض منافسات اليوربا ليج.

السابق
جدول مباريات الدور الأول في كأس ملك إسبانيا
التالي
اسم معلق مباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم