رياضة

من هو حكم مباراة الأهلي والزمالك في الدوري غداً الجمعة

من هو حكم مباراة الأهلي والزمالك في الدوري غداً الخميس

أعلن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة التحكيم عن طريقة اختيار حكام اولى مباريات الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز الجمعة المقبل.

وقال عبد الفتاح في مقابلة هاتفية مع المراسل أحمد شوبرت في برنامج ملعب اون ، إن بعض الأسماء التي ظهرت على الساحة قبل أيام قليلة تم بثها على قناة أون تايم سبورتس ، وجميعهم وصلوا إلى القمة أكثر من مرة ، لذلك تركنا الفرص للآخرين.

ورد شوبرت ردا على ذلك بأن فريق حكام هذه القمة يتكون من  محمد عادل حكم ساحة وأحمد حسام طه ويعاونه حكم راية آخر، ومحمد الغندور للفار.

 

ويلتقي الأهلي مع الزمالك على استاد القاهرة في الجولة الثالثة من الدوري مساء غد.

[highlight color=”yellow”]تحديث[/highlight]

كشف عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي، الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة لمتابعة مباراة الزمالك والأهلي، في إطار مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال عصام عبدالفتاح، في تصريحات تليفزيونية :«محمد عادل أو محمود البنا، هو الذي سيدير مباراة القمة»، مضيفًا :«غدا الخميس، سيتم الإعلان عن اسم حكم مباراة القمة».

وأضاف :«أحمد حسام طه والبساطي وسمير جمال الحكام المساعدين»، مضيفا::«أحمد الغندور ومحمد معروف وعبدالعزيز السيد الأقرب لتقنية الفار».

إقرأ أيضا:موعد مباراة الهلال والشباب في كأس الملك 2022 والقناة الناقلة

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز بالمباراة، في ظل منافستهما على بطولة الدوري حيث يحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

السابق
بالقوة الضاربة تشكيل الأهلي في مباراة الزمالك غداً الجمعة
التالي
إسلام صادق يعلن اسم حكم مباراة الزمالك والأهلي غداً الجمعة