تكنولوجيا

موعد طرح iOS 16.1 ومميزات التحديث

موعد طرح iOS 16.1 ومميزات التحديث

أعلنت شركة آبل عن إصدار iOS 16.1 يوم الاثنين 24 أكتوبر ، مع العديد من الميزات والإضافات الجديدة.

يسمح iOS 16.1 لعملاء Apple بالتسجيل في Apple Fitness + من iPhone الخاص بهم ، حتى لو لم يكن لدى هذا الشخص Apple Watch.

سيتم دمج Fitness + بالكامل مع تطبيق Fitness في علامة التبويب الوسطى المتوفرة في 21 دولة: أستراليا والنمسا والبرازيل وكندا وكولومبيا وفرنسا وألمانيا وإندونيسيا وأيرلندا وإيطاليا وماليزيا والمكسيك ونيوزيلندا والبرتغال وروسيا والسعودية شبه الجزيرة العربية وإسبانيا وسويسرا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

في حال شراء iPhone أو iPad أو Apple TV جديدا، يمكن الحصول على 3 أشهر مجانية من Fitness +، ومع ذلك، ستحتاج إلى iPhone للتسجيل، وبعد ذلك يمكن تجربة Fitness + على أجهزة iPad وApple TV أيضًا.

تبلغ تكلفة Fitness + نحو 9.99 دولار شهريا أو 79.99 دولار سنويا، ويمكن مشاركتها مع ما يصل إلى 5 أفراد من العائلة، وفقا لموقع “gsmarena”.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي iOS 16.1 مزودا بدعم iCloud Shared Photo Library، مما يتيح مشاركة الصور مع 5 أشخاص آخرين يمكنهم إضافتها وتعديلها وإزالتها من iCloud الخاص بك.

هناك أيضًا أنشطة مباشرة لتطبيقات الجهات الخارجية، مما يتيح البقاء على اطلاع دائم بالأشياء في الوقت الفعلي عبر شاشة القفل أو Dynamic Island.

إقرأ أيضا:ملخص مؤتمر أبل للمطورين اليوم

يتميز نظام التشغيل iOS 16.1 بشحن الطاقة النظيفة الذي يعمل على تحسين أوقات الشحن عندما تستخدم الشبكة مصادر طاقة أنظف، بالإضافة إلى دعم معيار اتصال مهم سيسمح للأجهزة المنزلية الذكية بالعمل معا بسلاسة عبر الأنظمة الأساسية، وإمكانية الوصول للجزيرة الديناميكية، ومشاركة المفاتيح في تطبيق Wallet.

إقرأ أيضا:ميزة صورة داخل صورة في اليوتيوب تصل الى الآيفون والآيباد

أيضا، يحصل مستخدمو Apple Card على خيار فتح حساب توفير “عالي العائد” والحصول على استرداد النقود الخاص بهم تلقائيا.

السابق
أبرز تصريحات حسام حبيب في برنامج الحكاية اليوم مع عمرو أديب
التالي
الحالة الصحية لأحمد شوبير بعد نقله للمستشفى