الفن والفنانين

أبرز تصريحات حسام حبيب في برنامج الحكاية اليوم مع عمرو أديب

أبرز تصريحات حسام حبيب في برنامج الحكاية اليوم مع عمرو أديب

كسر الفنان المصري حسام حبيب صمته لأول مرة منذ أزمته الأخيرة مع زوجته السابقة المطربة شيرين عبد الوهاب.

قال حسام حبيب في مقابلة هاتفية في برنامج “ الحكاية ” عمرو أديب ، إنه لم يتلق جنيهًا واحدًا منذ خطوبته مع شيرين ، سواء على مستوى الصداقة أو الزواج ، مؤكدًا حجم ثروته بعد زواجه من شيرين.

وأضافت حبيب أن السبب الأكبر لأزمة شيرين هو الأشخاص من حولها.

وعن سبب قرار شيرين حلق شعرها وطلبها الطلاق، قال حبيب إن شيرين اتخذت هذا القرار لإجبار نفسها على عدم العودة إليه مرة أخرى وهي شخص حساس جداً وتتأثر بالكلام.

 

وتابع أنه لم يكن عنيفاً معها أو مع أي أنثي في حياته، مضيفاً: “أنا متربتش على كده ولا أهلي علموني كده، أهلي كلهم ناس متعلمين وأنا راجل متربي قبل ما اتعلم”.

ونفى حسام كل ما يتردد عن استغلاله شيرين عبدالوهاب من أجل الحصول على أموالها وممتلكاتها، وقال: “أنا اللي كنت سبب في إن شيرين تمنع فلوسها عن كل اللي بيستفيدوا منها، وعايشين على شغلها وعرقها، وعشان كده كانوا عايزين يتخلصوا مني”.

وأشار إلى أن العلاقة بينه وبين زوجته السابقة شيرين عبدالوهاب بدأت بالصداقة، ولكنه لم يتوقع أن يتزوج منها.

وأكد أن شيرين هي التي لجأت إليه واستغاثت به لينقذها، فكرّس حياته لمساعدتها طوال فترة زواجهما، لكي تسير حياتها الفنية والشخصية على أكمل وجه.

إقرأ أيضا:تفاصيل وسبب إعتزال مسلم الغناء

وكشف حبيب عن أن شيرين حاولت الانتحار بعد دخولها المستشفى في الفترة الأخيرة.

 

تصريحات حسام حبيب في برنامج الحكاية

قال حسام حبيب: “تأكدت من وجود شيرين عبد الوهاب في المستشفى المذكورة عن طريق شخص غادر منها، أخبرني أن شيرين رفضت الأكل لمدة 3 أيام، وتناولته أخيرا، وحاولت الانتحار مرة واحدة”، حسب مداخلته في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة “MBC مصر”.

إقرأ أيضا:تفاصيل وسعر فستان زينة في برنامج الحكاية

وتابع: وأخبرني الشخص أن جسمها به الكثير من الكدمات من الضرب يوم سحلها وجرها للمستشفى، وشعرها متقطع، واحدة مغصوب عليها ولا معاها تليفون ولا أي شيء، وممنوع عنها الزيارة حتى بناتها عشان اللي بيقولوا انهم تواصلوا معها وكلموها، دا محصلش.

السابق
اسم معلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي
التالي
موعد طرح iOS 16.1 ومميزات التحديث