رياضة

الكشف عن تفاصيل حوار جوارديولا ومحمد صلاح

الكشف عن تفاصيل حوار جوارديولا ومحمد صلاح

كشفت صحيفة The Mirror البريطانية عن تفاصيل محادثة النجم المصري محمد صلاح ,بيب جوارديولا عقب مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ، والتي فاز فيها الريدز بهدف سجله الفرعون المصري.

نقلت The Mirror عن قارئ الشفاه المحترف جون كاسيدي تفسيره للمحادثة التي جرت بعد المباراة بين مدرب مانشستر سيتي ونجم ليفربول ، والتي تم التقاطها بالكاميرا.

يعتقد قارئ الشفاه أن جوارديولا djlkn النجاح لمحمد صلاح ، الذي سجل الهدف الوحيد في مباراة الفريقين يوم الأحد ، قبل أن يتحدثوا عن قرار الحكم برفض هدف مانشستر سيتي.

وسجل صلاح هدفاً ثميناً فاز فيه ليفربول على ضيفه مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، بينما ألغى الحكم هدف فيل فودين بعد العودة إلى تقنية الفيديو “فار”.

وقال المدرب الإسباني لمحمد صلاح عقب المباراة: “أتمنى لك موسماً جيداً، لقد لعبت مباراة جيدة”.

وغطى محمد صلاح فمه خلال رده على جوارديولا، بينما كان واضحاً لكاسيدي أن الأخير تحدث عن قرار الحكم بإلغاء هدف فيل فودين.

ورد جوارديولا على صلاح: “أنت أيضاَ؟ ما الأمر؟ إنها واضحة واضحة للغاية”. وهو ما يدل على أن الرجلين كانا يتحدثان عن هدف سيتي الملغى، إثر احتكاك المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند مع البرازيلي فابينيو.

وقاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز على مانشستر سيتي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “آنفيلد”، مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضا:ضبط تردد قناة أبوظبي الرياضية لمتابعة لحفل جلوب سوكر 2021

وفي الدقيقة 75، سجل محمد صلاح هدف التقدم للريدز من هجمة مرتدة سريعة حيث انطلق بالكرة من وسط الملعب حتى انفرد بالحارس إيدرسون وسدد كرة قوية بقدمه اليسرى على يمين الحارس.

السابق
في سطور موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي والقنوات المجانية الناقلة
التالي
غياب كانتي عن كأس العالم 2022