دليل القنوات

موعد عرض لقاء ليلى وملك زاهر في معكم منى الشاذلي

موعد عرض لقاء ليلى وملك زاهر في معكم منى الشاذلي

سيشارك عدد كبير من الفنانين الشباب – أبرزهم ليلى وملك زاهر – في برنامج “معكم يا منى الشاذلي” على قناة سي بي سي الخميس المقبل 20 أكتوبر في تمام الساعة 9 مساءً.

ومن المقرر أن تُذاع الحلقة تحت عنوان “سنة أولى جامعة” ، ويشارك فيها الفنانين: ليلى أحمد زاهر ، وملك أحمد زاهر ، وديانا هشام ، ومحمد مولا.

حيث نشرت قناة “سي بي سي” صورًا من الحلقة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “استنوا حلقة مميزة عن سنة أولى جامعة مع نجوم كلنا بنحبهم في معكم منى الشاذلي الخميس 9 مساء على CBC.

ويذكر أن الفنانة ملك أحمد زاهر قد حرصت في وقت سابق على الاحتفال بيوم ميلاد شقيقتها ليلى الذي يحل يوم الثلاثاء 30 اغسطس، وذلك بتوجيه رسالة مؤثرة لها، تعرب من خلالها عن شدة حبها لها وامتنانها لوجودها في حياتها.

حيث شاركت ملك أحمد زاهر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو لها يجمع لحظاتها مع شقيقتها الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، وكتبت عليها:  «إلى طفلتي وابنتي وشريكي في كل شيء حرفيًا، أردت فقط تكريم اليوم الذي دخلت فيه حياتي وأشرقتها روحك الساحرة».

وتابعت ملك أحمد زاهر حديثها: «30 أغسطس هو يوم باركني الله بأعظم هدية يمكن أن يتلقاها أي شخص على الإطلاق: أخت تموت من أجلها، وصديقة أفضل للاحتفاظ بها إلى الأبد وابنة للقتال من أجلها. لقد كنت دائمًا نصفي الأفضل وستظل كذلك إلى الأبد، رؤيتك تكبر لسيدة شابة مذهلة هو كل ما يمكنني أن أطلبه، هذا وعد بالوفاء به.. أنا فقط سأفعل…. شكرا لك على وجودك».

إقرأ أيضا:موعد مشاهدة لقاء نيكول سابا في برنامج أحلى الكلام
السابق
طريقة التسجيل علي موقع تذكرتي tazkarti وحجز تذاكر المباريات
التالي
اسم معلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام