رياضة

ملخص تصريحات أنشيلوتي عن حفل الكرة الذهبية

ملخص تصريحات أنشيلوتي عن حفل الكرة الذهبية

تحدث كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، عن فوز الفرنسي كريم بنزيما بجائزة الكرة الذهبية ، مع فينيسيوس في المركز الثامن.

 

المؤتمر الصحفي لكارلو انشيلوتي قبل مواجهة إلتشي

قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الافتتاحي لمباراة ريال مدريد ضد إلتشي: نحن جميعًا فخورون جدًا بما حققه كريم وتيبو كورتوا، وكل من كان قريبًا منا، وأيضًا تهانينا لأولئك الذين فازوا أمس، جافي وأليكسيا وليفاندوفسك يوماني، وأيضًا مانشستر سيتي لفوزه بالنادي الأفضل في العالم، ونحن نكن له الكثير من الاحترام وقدم موسمًا رائعًا.

وأكمل مدرب ريال مدريد: التفكير في أن يكون حارس المرمى في المركز السابع أمر جيد، أنا فخور جدًا بكريم وتيبو كورتوا، ما يفاجئني هو أن هناك لاعبين ليسوا في قائمة الـ30 رغم أدائهم المميز، وهم: كروس، فالفيردي، ميليتاو، ألابا، قد يعتقد شخص ما أن لدي تضاربًا في المصالح لكنني بالطبع أفعل ذلك.

وعن التغير في شخصية كريم بنزيما، أجاب أنشيلوتي: إنه لاعب يتحمل مسؤولية أكبر بكثير ويشعر بأنه قائد أكثر بكثير مما كان عليه قبل 8 سنوات، ومن الناحية الفنية لم يتغير كثيرا لأن جودته التقنية هي نفسها التي كانت عليها لمدة 8 سنوات، وما تغير هو مسؤوليته وموقفه فهو أكثر من مجرد قائد.

وعن تواجد ريال مدريد في المركز الثالث من ترتيب أفضل نادٍ في العالم، أوضح أنشيلوتي: مدريد هو أفضل فريق، ولهذا السبب فازوا بدوري أبطال أوروبا، وأنا لدي كل الاحترام لتلك الجائزة ولفريق مانشستر سيتي التي حصل عليها، إنهم وصلوا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وقمنا بإقصائه للحصول على اللقب، فاز بالدوري الإنجليزي بشكل حاسم، أهم جائزة حصلنا عليها كانت في مايو بالفوز بدوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضا:ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباريات اليوم الأثنين

وأتم بالحديث عن ترتيب فينيسيوس في قائمة الكرة الذهبية: نعم، إنه أمر عادل لأن هذا يسمح له بمحاولة تحسين ما فعله العام الماضي، حيث يمنحك الفرصة لتكون أكثر تحفيزا للقيام بعمل أفضل.

السابق
الكشف عن مواصفات هاتف ريلمي +Realme 10 Pro
التالي
موعد مشاهدة لقاء شريف سلامة وشيري عادل في برنامج سهرانين