رياضة

الكشف عن سبب ظهور بنزيما بنظارة طبية في حفل الكرة الذهبية 2022

الكشف عن سبب ظهور بنزيما بنظارة طبية في حفل الكرة الذهبية 2022

في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية 2022 ، كان قائد ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما في دائرة الضوء بسبب مظهره المميز.

فاز بنزيمة (34 عاما) بجائزة الكرة الذهبية لأول مرة في تاريخه كأفضل لاعب في العالم يوم الاثنين متجاوزا نجم بايرن ميونيخ ساديو ماني وصانع ألعاب مانشستر سيتي البلجيكي دي بروين .

بعد الفوز بالكرة الذهبية ، سرق بنزيمة العرض ، وفتح الباب للتساؤل عن سبب وجوده من خلال “النظارات” التي ارتداها في حفل توزيع الجوائز.

نشرت مجلة Esquire الأمريكية المهتمة بأخبار الموضة من جميع أنحاء العالم ، تقريرًا يشرح سر ارتداء بنزيمة للنظارة ، إلى جانب مظهره المميز.

وفسرت المجلة الأمريكية تفاصيل ملابس بنزيما في الحفل، حيث أكدت أن البذلة التي ظهر بها من دار أزياء إيطالية مشهورة تدعى “فيندي”، وهي ماركة عالمية من البضائع الفخمة وتمتلكها مجموعة لويس فيتون.

وأكدت أن النظارة التي ظهر بها بنزيما من إصدارات شركة المصمم الفرنسي جان بول جوتييه والذي بدأ التعاون معه قبل أشهر قليلة، لإصدار نظارات شمسية  تحت مسمى”KB9″، في إشارة إلى اختصار اسم “كريم بنزيما”.

وأوضحت أنه تم اختيار هذه النظارة للظهور في الحفل، من نموذج ” 56-6106 ” الذي يعود إلى التسعينات، حيث ارتداها من قبل المطرب الأمريكي الراحل توباك شاكور أحد أساطير موسيقى الراب في الولايات المتحدة.

إقرأ أيضا:موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ووضعت المجلة الشهيرة صورة بنزيما بجانب إطلالة سابقة للمطرب الراحل، إذ كان يرتدي نفس البذلة بكل ما تحملها من تفاصيل، لتوضح أن المهاجم الفرنسي استعان به للظهور في حفل الكرة الذهبية.

 

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يعقد خلالها كريم بنزيما عقد رعاية مع مؤسسة فرنسية رائدة، في حين لم يتم الكشف عن المقابل المالي.

من هو توباك شاكور؟

توباك شاكور مغني وشاعر وممثل أميركي، ولد عام 1971 وتوفي 1996، ويعتبر أيقونة لموسيقى الهيب هوب والراب، وباع الكثير من الألبومات، وقد صنف من ضمن الأكثر مبيعا حول العالم.

وظهر توباك في عدة أفلام سابقة، ولكنه مر بالعديد من الأزمات في حياته الشخصية أدت اندلاع أزمات مع الشرطة وبعض المشاكل مع منافسيه.

وخلال عام 1996، تعرض المطرب الشهير للقتل فى ولاية لاس فيجاس بأمريكا، بعد إطلاق النار عليه من مصدر مجهول داخل سيارته.

وكان توباك متوجها إلى إحدى الحفلات الغنائية، وتوقف عند الإشارة بجوار متحف “بيترسن” بمدينة لوس أنجلوس، ثم فتحت نافذة السيارة بجواره وأطلق منها 6 رصاصات، دون أن يتم العثور على الجاني حتى الآن.

إقرأ أيضا:موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني القادمة في دوري أبطال إفريقيا

الكشف عن سبب ظهور بنزيما بنظارة طبية في حفل الكرة الذهبية 2022

السابق
موعد مشاهدة كشوف الشمس الجزئي في الأردن
التالي
تقديم اقامة صلاة الفجر في الاردن 10 دقائق