رياضة

كريم بنزيما يريد الإعتزال في ريال مدريد

كريم بنزيما يريد الإعتزال في ريال مدريد

كشف المهاجم الفرنسي ولاعب ريال مدريد كريم بنزيمة أنه سينهي مسيرته الكروية مع النادي الملكي.

وقال كريم بنزيمة في تصريح صحفي عقب فوزه بجائزة الكرة الذهبية 2022 أمس: “كنت محظوظاً بارتداء قميص أفضل ناد في العالم ، عندما كانت في عمر الـ 21، لم يكن لدي نفس الطموح الحالي ”

أضاف:” استمتع بما أقدمه مع ريال مدريد وأفكر في الفوز مجددا بالكرة الذهبية، لا أعلم متي يمكن أن اعتزل كرة القدم، لكن بالطبع هذا سيحدث عندما أكون غير قادرا على التدرب بجٍد”.

واصل:” عندما أقرر إنهاء مسيرتي في الملاعب، سيكون بقميص ريال مدريد بلا شك”.

أشار:” لقد أوفيت بكافة الوعود التي قطعتها لـ أمي، لكني أتمنى التتويج بلقب كأس العالم مع فرنسا، إنه هدف آخر لي أتمنى تحقيقه”.

وتوج النجم الفرنسي كريم بنزيما، بجائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى في تاريخه، خلال حفل أقيم بقصر دو شاتليه، بالعاصمة الفرنسية “باريس”، أمس الاثنين.

واحتل النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونخ، في المركز الثاني، وكيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي في المركز الثالث، وروبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، في المركز الرابع، بيتنا جاء النجم المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، في المركز الخامس.

وتوج المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بجائزة “جيرد مولر” لأفضل مهاجم في الموسم الماضي (2021-2022)، وذلك بعد تصدره قائمة هدافي الدوريات الكبرى.

إقرأ أيضا:تذكرتي موعد طرح تذاكر مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022

وحقق جافي، لاعب وسط فريق برشلونة، جائزة “كوبا” لأفضل لاعب شاب في العالم، فيما حصل السنغالي ساديو ماني، لاعب بايرن ميونخ، على جائزة “سقراط” التي تمنح للاعبين الملتزمين بالأعمال الخيرية، وفاز تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، على جائزة “ليف ياشين” لأفضل حارس مرمى في العالم، كما توج مانشستر سيتي بجائزة أفضل نادٍ في العالم 2022.

السابق
أول تعليق من أصالة نصري على أزمة شيرين عبد الوهاب
التالي
شوبير يكشف سبب غياب محمد صلاح عن حفل الكرة الذهبية