رياضة

في سطور من هي سيرين عبد النور ويكيبيديا

في سطور من هي سيرين عبد النور ويكيبيديا

حصلت الفنانة سيرين عبد النور محرك على صدارة بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية فيما تحاول نادين الراسي المصالحة بين الفنانتين نادين نجم وسيرين عبد النور. في هذا التقرير نركز على الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور.

في سطور من هي سيرين عبد النور ويكيبيديا

ولدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في العبادية بلبنان. ولدت في 21 فبراير 1977 لأبوين يونانيين.

درست سيرين عبد النور في مدرسة القديس كورييه، ثم سجلت في معهد لدراسة المحاسبة، بعد تخرجها في نوفمبر 1993 بدأت العمل في مجال عروض الأزياء.مدرسة القديس كورييه، ثم سجلت في معهد لدراسة المحاسبة، بعد تخرجها في نوفمبر 1993.

كانت بدايتها بعد تخرجها  العمل في مجال عروض الأزياء، وكان أول عرض تشارك فيه ملابس خاصة  بموسم العيد ميلاد لعدد من المصممين من بينهم زهير مراد.

ثم اتجهت إلى الإعلانات إعلان لأحد مساحيق الغسيل والذي صور في لبنان ليعرض في السعودية، عام١٩٩٤.

و ظهرت كموديل في أغنية” كلام الناس” لجورج وسوف.

عام ٢٠٠٢ انتخبت سيرين كأحسن موديل من خلال منافسة ضخمة.

بدأت بالظهور عبر فضائية Lbc كممثلة من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية، حصلت علي أول بطولة لها من خلال مسلسل ابنتي.

إقرأ أيضا:تعليق كاسياس على تتويج ميسي بـالكرة الذهبية الـ7

كانت بداية انطلاقها في الغناء منذ عام ٢٠٠٤ وأصدرت أول ألبوم لها بعنوان ليلة من الليالي.

كانت بدايتها وانطلاقها في عالم السينما في مصر وفي العالم كانت في فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة والذي كانت تشارك فيه مع الفنان محمد هنيدي واشتهرت بأغنية “ باللغة العربية الفصحى”

وفي ذات العام  ظهرت كضيفة شرف في فيلم دخان بلا نار الذي تم تصويره في بيروت وكان بإنتاج مشترك لبناني مصري، يقول الناقد محمد حسن حجازي عن دورها في الفيلم«تزين الفيلم سيرين عبد النور، بجمال خاص جدًا رغم حضورها كضيفة شرف كرمى لفيلم لبناني”

ومن أعمالها السينمائية فيلم” رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، دخان بلا نار، المسافر، سوء تفاهم”

شاركت سيرين عبد النور في عدة أعمال درامية من أبرزهم مسلسل” مريانا، غدًا يوم آخر، ابنتي، غريبة، السجينة، سارة، الأدهم، روبي، لعبة الموت، سيرة حب، غيرهم.

طرحت سيرين عبد النور عدة أغاني والبومات من الأغاني ” ليلة من الليالي، إرجع تاني، صدفة أنا، لو بص في عيني، عليك عيوني، غيرهم.

و من ألبومات “ ليلة من الليالي، عليك عيوني، ليالي الحب ”

تزوجت من اللبناني فريد رحمة في عام 2007، ولها بنت تدعى تاليا ولدت في 10 يونيو 2011 وانجبت طفلها الثاني في 17 مارس 2018 ويدعى كريستيانو.

إقرأ أيضا:تردد قناة المغربية الرياضية بتحديث اليوم

في سطور من هي سيرين عبد النور ويكيبيديا

في سطور من هي سيرين عبد النور ويكيبيديا

السابق
تسريب صوتي لحسام حبيب وتعليقه عن علاقته بشيرين عبد الوهاب
التالي
سعر الدولار اليوم الثلاثاء في السودان