رياضة

بالفيديو شاهد لحظة وصول كريم بنزيما الى حفل الكرة الذهبية

بالفيديو شاهد لحظة وصول كريم بنزيما الى حفل الكرة الذهبية

كريم بنزيما لاعب ريال مدريد يصل إلى حفل الكرة الذهبية في مسرح شاتيلييه بالعاصمة الفرنسية للإعلان عن أفضل ما في عام 2022.

بنزيمة هو المرشح الأبرز لجائزة الكرة الذهبية ، حيث يتنافس مع ساديو ماني ومحمد صلاح وروبرت ليفاندوفسكي.

وحصد بنزيما جائزة هداف بطولة الدوري الإسباني، كما فاز بلقب الليجا رفقة ريال مدريد، فضلا عن الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبدأت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، في الإعلان عن ترتيب القائمة النهائية لجائزة الكرة الذهبية عن عام 2022، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ومن المقرر أن يقام حفل “البالون دور” على مسرح شاتيلييه بالعاصمة الفرنسية باريس، مساء اليوم الاثنين 17 أكتوبر، للكشف عن هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم.

ويشهد الحفل، تقديم مجموعة من الجوائز، على رأسها الكرة الذهبية التي تُمنح سنويًا لأفضل لاعب في العالم، بالإضافة إلى “كوبا” لأفضل لاعب صاعد و”ياشين” لأفضل حارس مرمى.

كما كشفت مجلة «فرانس فوتبول»، عن استحداث جائزة جديدة تحمل اسم الأسطورة البرازيلي الراحل “سقراط”، وستكون مخصصة للاعبي كرة القدم المشاركين في مشاريع مجتمعية وخيرية، ليرتفع العدد إلى 7 جوائز في حفل 2022، وهي الكرة الذهبية لأفضل لاعب ولاعبة في العالم، وجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب، وياشين لأفضل حارس مرمى، وجيرد مولر لأفضل هداف، وجائزة أفضل نادي.

إقرأ أيضا:مصير مجلس إدارة الزمالك بعد حكم حبس مرتضي منصور

وبدأ الإعلان عن اللاعبين بالعد التنازلي حتى الوصول لأول 3 لاعبين، والذي من المقرر أن يتم الإعلان عنهم خلال الحفل.

السابق
ترتيب ​سون هيونغ مين في الكرة الذهبية
التالي
بالفيديو شاهد لحظة وصول ساديو ماني الى حفل الكرة الذهبية