رياضة

حقيقة إقالة تشافي بعد خسارة الكلاسيكو

حقيقة إقالة تشافي بعد خسارة الكلاسيكو

لا تزال الشكوك قائمة حول مستقبل المدرب تشافي هيرنانديز وفريقه برشلونة بعد الخسارة 3-1 أمام ريال مدريد في الكلاسيكو في الدوري الإسباني.

 

ذكرت صحيفة “سبورتس” الإسبانية أن رئيس برشلونة لابورتا أصيب بخيبة أمل كبيرة بعد خسارة الكلاسيكو ، خاصة بعد تفعيل الرافعة المالية وإنفاق أكثر من 200 مليون يورو على العقد.

ولكن بالرغم من الهزيمة ضد ريال مدريد قالت الصحيفة إن لابورتا لا يزال يرى أن تشافي هو الأفضل لمشروع برشلونة وينتظر نتائج جيدة للفريق الكتالوني ضد فياريال وأتلتيك بيلباو بالليغا.

وأشارت الصحيفة إلى أن مواجهتي فياريال وأتلتيك بيلباو قد يحسمان مصير تشافي هيرنانديز سواء بالبقاء على رأس القيادة الفنية لفريق برشلونة أو الرحيل.

ويواجه برشلونة فياريال 20 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني، فيما يلتقي مع نظيره أتلتيك بيلباو 23 أكتوبر ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن تشافي يسعى لتصحيح الأوضاع من خلال وضع القائد سيرجيو بوسكيتس والذي ظهر بمستوى فني ضعيف ضد ريال مدريد على مقاعد البدلاء خلال مواجهة فياريال، بعدما أدرك أن أدائه انخفض بشكل مثير للقلق في المباريات خلال الفترة الأخيرة.

السابق
6 لاعبين في المركز 25 في ترتيب الكرة الذهبية
التالي
هاري كين يحتل المركز 21 في حفل الكرة الذهبية