رياضة

مواعيد مباريات منتخب السعودية القادمة

مواعيد مباريات منتخب السعودية القادمة

يدخل المنتخب السعودي المرحلة الثالثة من استعداداته لكأس العالم 2022 المقررة في 18 نوفمبر في قطر.

وانطلق الوفد السعودي إلى أبوظبي ، الإمارات العربية المتحدة ، لإقامة معسكر خارجي ثالث بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد استعدادًا لكأس العالم.

ويبدأ منتخب السعودية المرحلة الثالثة في مدينة أبو ظبي الإماراتية بخوض العديد من المباريات الودية وذلك خلال الفترة ما بين 17 أكتوبر الجاري وحتى 10 نوفمبر المقبل.

وأعلن منتخب السعودية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خوض خمسة مباريات ودية في معسكر أبو ظبي أمام مقدونيا وألبانيا وهندوراس وآيسلندا وبنما.

موعد مباراة منتخب السعودية ومقدونيا

يواجه منتخب السعودية نظيره منتخب مقدونيا يوم 22 أكتوبر الجاري على ملعب مدينة زايد الرياضية وذلك في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة منتخب السعودية وألبانيا

يواجه منتخب السعودية نظيره منتخب ألبانيا يوم 26 أكتوبر الجاري على استاد آل نهيان وذلك في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضا:ماني يتوج بجائزة أفضل لاعب في أمم إفريقيا 2021

موعد مباراة منتخب السعودية وهندوراس

يواجه منتخب السعودية نظيره منتخب هندوراس يوم 30 أكتوبر الجاري على استاد آل نهيان وذلك في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة منتخب السعودية وآيسلندا

يواجه منتخب السعودية نظيره منتخب آيسلندا يوم 6 نوفمبر المقبل على استاد محمد بن زايد وذلك في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضا:موعد وتوقيت مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب السعودية وبنما

يواجه منتخب السعودية نظيره منتخب بنما يوم 10 نوفمبر المقبل على استاد محمد بن زايد وذلك في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

السابق
حالة الطقس غداً الثلاثاء في الإمارات
التالي
مشاهدة حفل الكرة الذهبية اليوم الاثنين بث مباشر لايف