منوعات

لمحبي التسوق: 7 نصائح مهمة للاستفادة من عروض الجمعة البيضاء

مسودة تلقائية

ينتظر الكثير من الناس الجمعة البيضاء أو “البلاك فراى داى” لشراء ما يحتاجون إليه ، من الأجهزة إلى الملابس وأدوات المكياج.

تعلن العديد من المواقع والشركات عبر الإنترنت عن عروض تبدأ هذا الشهر ، وتقدم خصومات ضخمة تتكرر مرة واحدة فقط في السنة.

في هذه الحالة ، وفقًا للإرشادات الموجودة على موقع “wikihow” ، سنراجع أفضل النصائح لك في هذا التقرير حتى نتمكن من الاستفادة من هذه العروض وشرائها بأمان وفقًا لوباء كورونا.

1- البداية المبكرة:

تعلن معظم مواقع التسويق الإلكتروني ومتاجر البيع بالتجزئة عن تواريخ الجمعة السوداء خلال فترة زمنية محددة مسبقًا ، لذلك يجب أن تبدأ في البحث عن هذه التواريخ للعثور على الوقت المناسب للذهاب إلى هذه المتاجر أو التسوق عبر الإنترنت.

2- تحقق من الإعلانات والتطبيقات:

إذا كنت تخطط لشراء منتجات بخصومات كبيرة في يوم الجمعة الأسود ، فيرجى تصفح جميع المتاجر عبر الإنترنت للعثور على المنتجات التي تريدها ، أو الانتباه إلى المتاجر المعروفة بخصوماتها العالية.

3- ابحث جيداً عن المنتج والريفيوهات:

عند اختيارك منتج باهظ الثمن ابحث عنه جيداً وعن استخداماته، حتى لا تتعرض للخسارة، وعند شرائك له من المحلات تأكد من تجربته.

4- قارن الأسعار:

إقرأ أيضا:في سطور موعد اليوم الوطني السعودي 2022

استخدم مواقع التسوق عبر الإنترنت لمقارنة أسعار المنتجات وقارن بين الخيارات المرفقة مع المنتج، وبين نفس المنتج في عدة مواقع أخرى، وفي المحلات تكون نسبة الخصومات معلنة فاذهب على أكبر نسبة لتحصل على أقل سعر لنفس المنتج.

5- تخطيط المكان الذي تريد التسوق فيه:

في البداية يجب أن تضع استراتيجية للأماكن التي تريد التسوق منها بعد الانتهاء من عملية المقارنة، حتى تختار ما تحتاجه بأقل التكاليف.

إقرأ أيضا:بوستات وعبارات جاهزة لليوم الوطني السعودي 92

6- تأكد من الضمانات:

عند شرائك أجهزة كهربائية أو أي شئ باهظ يفضل أن تتأكد من وجود الضمان معه حتى تضمن أنه سيتم إصلاحه.

7- تعرف على سياسات المتجر:

يمكن أن تساعدك معرفة سياسة المتجر بشأن المرتجعات في تحديد مكان الشراء، هناك متاجر تقبل المرتجعات أو الإستبدال في الخصومات ومتاجر أخرى لا تقبل.

السابق
عاجل عودة ماسنجر فيس بوك للعمل
التالي
جوتا يسجل هدف ليفربول الأول في أتلتيكو مدريد (فيديو)