رياضة

موعد مباراة تشيلسي وبرينتفورد القادمة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسى وبرينتفورد القادمة في الدوري الإنجليزي

في هذا المقال ، سنطلعكم على جميع عمليات البحث عن مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي – برينتفورد ، وجميع القنوات التي تبث المباراة ، وتواريخ البدء لجميع الدول العربية بالتوقيت الرسمي.

موعد مباراة تشيلسى وبرينتفورد القادمة في الدوري الإنجليزي

وسيلتقي برينتفورد ، الذي صعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، مع تشيلسي مساء الأربعاء المقبل ، 19 أكتوبر ، على ملعب برينتفورد ، المرحلة الثانية عشرة من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2023. المنافسة / 2022.

تبدأ صافرة انطلاق مباراة تشيلسي ضد برينتفورد في الساعة 8:30 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية و 9:30 مساءً حسب التوقيت السعودي . قطر الساعة 10:30 مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسى امام برينتفورد فى الدورى الإنجليزى

ووفق مع جاء عبر الموقـع الرَسْمِيٌّ الحصري بمجموعه قنوات “بي إن سبورت” المعروفة، التى تستحوذ على جميع الحقوق الوحيدة لبث ونقل كل ما يتعلق بمباريات الدورى الإنجليزى، فسوف تتيح القناة القطرية اللاحق ذكرها إمكانية مشاهده مبااة تشيلسى امام برينتفورد، بشكل مباشر وحصري مـن اثناء قناة “beIN Sports HD2 Premium” المدفوعة.

يرجي العلم ان فريق تشيلسى يأتي المركـز الرابع بترتيـب الدورى الإنجليزى حتـى هذه اللحظة برصيـد 19 نقطه، بينما يأتي فريق برينتفورد المركـز التاسع بقائمة الترتيـب برصيـد 13 نقطه.

إقرأ أيضا:قائمة ريال مدريد في مواجهة سلتيك في دوري أبطال أوروبا
السابق
أسعار الذهب اليوم الإثنين 17 أكتوبر 2022 في السعودية
التالي
تعرف على تخصص الدكتور نبيل عبد المقصود طبيب شيرين