تكنولوجيا

اضافة 13 لغة جديدة على تطبيق كلوب هاوس

اضافة 13 لغة جديدة على تطبيق كلوب هاوس

يطلق تطبيق الشبكات الاجتماعية الصوتي فقط كلوب هاوس الموجة الأولى من دعم اللغة المحلية. وأكدت الشركة أن التطبيق يحصل على دعم لـ 13 لغة جديدة ، بما في ذلك الفرنسية والألمانية والهندية والإندونيسية والإيطالية واليابانية والكانادا والكورية والمالايالامية ، البرتغالية (البرازيل) والإسبانية والتاميلية والتيلجو.

وأضافت الشركة أنها ستضيف قريبًا دعمًا لنظام iOS ولغات أخرى. في الأسبوع الماضي ، قدم كلوب هاوس ميزة الرابط الثابت ، والتي تتيح للمستخدمين الارتباط الثابت في الجزء العلوي من الغرفة.

إذا كنت مدير الغرفة ، يمكنك وضع علامة تبويب على قائمة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا. بعد ذلك ، عليك النقر فوق خيار “الرابط الوردي”. يمكن لأي مشرف تغيير أو حذف الرابط في في أي وقت.

أطلق النادي مؤخرًا وظيفة المراسلة الخاصة الخاصة به ، والتي تسمى الخلفية ، وهي متاحة لكل من مستخدمي Android و iOS. حاليًا ، يمكن للمستخدمين إجراء محادثات فردية ومحادثات جماعية وإرسال روابط في النادي.

ولا يوفر التطبيق إمكانية إرسال الصور أو مقاطع الفيديو، ومع ذلك، كما ذكرت The Verge، سيحصل التطبيق قريبًا على المزيد من الميزات الجديدة، سيوفر كلوب هاوس أيضًا صندوق بريد ثانويًا اختياريًا حيث ستعيش طلبات الرسائل.

السابق
موعد جنازة اللواء حسن الألفي
التالي
تفاصيل وحقيقة إصابة كريم بنزيما في مباراة شاختار