الفن والفنانين

تعرف على أبرز خلافات شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

تعرف على أبرز خلافات شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب لقائمة الأعلى في محرك بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد تعرض شقيقها محمد عبد الوهاب لها بالضرب واحتجازها بالمستشفى ورفعت شكوى ضده بعد إسقاطها شكوى ضد زوجها السابق حسام حبيب.

وأكدت شيرين عبد الوهاب ، قبل أيام ، في بيان رسمي أنها تصالحت مع حسام حبيب داخل النيابة العامة بعد إعادة جميع الحقوق والمطالبات التي قدمتها ضده في وقت سابق.

من ناحية أخرى ، قدم محامي شيرين عبد الوهاب المستشار ياسر قنطوس، محضر الأدلة الخاص بقضية مدير النزهة رقم 12436 لعام 2022 ، متهمًا شقيقها محمد عبد الوهاب بضرب شقيقه. الأخت الكبيرة.

في شهر مايو من عام 2021، حيث تم تسريب فيديو يظهر فيه والد حسام حبيب وهو يهين شيرين عبد الوهاب، ويتمنى انفصال شيرين عن نجله، لكن سرعان ما ردت الفنانة على ذلك الفيديو، بظهورها رفقة زوجها في أحد البرامج التلفزيونية.

تعرف على أبرز خلافات شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

كما طلبت شيرين عبد الوهاب من الجميع عدم التدخل في حياتها الشخصية، وطالبت باحترام خصوصيتها، كما عبّرت عن حبها له، فقالت حينها: حسام زوجي من أنضف رجالة في الدنيا، وبيحبني أكتر من نفسه.

كما ظهر فيديو لوالد حسام حبيب عام 2021 يتكلم فيه عن مخطط حسام حبيب للاستيلاء على أموال شيرين عبد الوهاب.

إقرأ أيضا:من هو خطيب ياسمين صبري الجديد وهدية بقيمة ربع مليون جنيه

أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا تعلن فيه طلاقها من حسام حبيب في أواخر عام 2021، وأكدت أنها لن تشارك أحدا بشأن أسباب الطلاق، لأنها مسألة تخص حياتها الشخصية، كما أنها لا تريد تدخل الإعلام في تلك المسألة الشخصية.
كما أكدت شيرين بعد الوهاب، خلال لقاء مسجل، جمعها مع الإعلامية نضال الأحمدية، قائلة: أنا حاليًا ببني شيرين جديدة، وأنا بقوى مش بضعف، والآن أنا لست مستعبدة ولا محتلة، ولن أقبل أن أكون هكذا مرة أخرى.

تعرف على أبرز خلافات شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وبعد إعلان شيرين عبد الوهاب طلاقها من حسام حبيب، صدمت شيرين جمهورها بحلقها لشعرها، الأمر الذي رجع الكثير من جمهورها بأن الفنان تسبب في حلاقتها.

وردت شيرين على تلك التخيمنات قائلة: حلقت شعري قبل الطلاق بيوم بهدف، أن يكون شكلي موحش أمام حسام، كما أكدت أنها لا زالت تحبه، كما وجهت رسالة لجمهورها، قائلة:” أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقائق أو تكونوا ظالمين”.

تعرف على أبرز خلافات شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
كشفت النجمة شيرين عبدالوهاب عن تفاصيل خلافها مع زوجها السابق حسام حبيب، خلال برنامج ” كلمة أخيرة “،  مؤكدة أنها تعرّضت على يديه لجميع صنوف الأذى المادي والمعنوي، وقدمت اعتذار  لجمهورها على تصريحات كاذبة أدلت بها لتجميل صورة  زوجها حسام للحفاظ على علاقتهما.

وسردت شيرين تفاصيل أزمتها مع حسام حبيب، قائلة: “أنا ست قاعدة مع بناتي بعد 4 سنين شايفين الويل. قلنا نسافر الساحل الشمالي ونرجع نتبسط، بناتي وأنا نفسيتنا تعبانة ومكناش عايشين تقريبًا، وكنت عايشة مع زوج مبيشتغلش تقريبًا ومبيخرجش، كنت عايشة 24 ساعة في غرفة نومي، مبعملش حاجة، قاعدة وبس”

إقرأ أيضا:أسعار تذاكر حفل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم في صوت السينما

وأضافت: ” أنا ست كنت عايشة مع راجل تقريبا مبيشتغلش ومبيروحش يشوف أهله ولا صحابه ولا بيخرج، ومعندوش غير حب الامتلاك، وفضلت جنبه على أمل النجاح وعدم الفشل، وأنا خدامة الراجل، الراجل اللي أعيش معاه”.

وكشفت شيرين عن تعرضها للضرب والسحل على يد حسام حبيب، قائلة: “شوفت خناقات كان فيها ضرب وسحل على الأرض وشتيمة مفيش إنسانة تقبلها على نفسها، ولما اتطلقت حاولنا نرجع تاني، وقلنا ندي فرصة تاني بشرط إني نعيش في بيت تاني ونبعد بناتنا عن المشاكل ونشتغل، وكان البيت عندي كبير وهو كان بيتردد على البيت وكنت أؤهل بناتي إنه لسه في حياتنا، لحد ما الوعود اختفت من تاني والمشاكل وقلة الأدب رجعت من غير سبب”.

تعرف على أبرز خلافات شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وسردت شيرين كواليس قص شعرها، قائلة: “اتطلقت لما قصيت شعري طلاق بائن، ولما هديت حسيت إني مش قادرة أستغنى عنه وإني ممكن اديله فرصة تانية وأبعد عن الفجر في الخصومة، علاقة الزواج مقدسة جدا ولازم نحافظ عليها، وأنا كنت بحبه وفاكراه ابني مش جوزي بس، واهتميت بيه وعملت له استوديو واشتريت له كل الأغاني اللي عجبته بشيكات باسمي علشان أضمن متروحش منه وبعدين يتهمني إني تخنت وبقيت شبه أمي وهو عايز واحدة رفيعة يتباهى بيها قدام الناس”.

وأضافت: “لما حاولنا نرجع تاني بالشروط الجديدة، رجع بيتدخل في كل شيء، معندوش شغل وفاضي تمامًا، كرهّني في بناتي، وقالوا إن حسام كتّف  شيرين وحلق شعرها وعملت مداخلة مع عمرو أديب وقلت إني لسه بحبه وخفت عليه من الناس”.

إقرأ أيضا:من هو أحمد الحجار

قدم ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب بلاغ للنائب العام المصري ضد حسام حبيب وحمل رقم 32068، وجاء في نص البلاغ أن شيرين طلبت من حسام حبيب بحكم أنه زوجها شراء سيارة لكي تستخدمها بشكل شخصي ووكلت حسام حبيب لشراء السيارة، وإتفق حسام على شراء السيارة بسعر 3 مليون و250 ألف جنيه.

وفوجئت شيرين عبد الوهاب بتحويل المبلغ كامل لحساب المعرض من حسابها بالبنك الأهلي ووضع السيارة باسم حسام وإستخراج رخصة السيارة باسمه كما قام حسام بنقل بيانات السيارة والتي تحمل رقم ” ل ق و” وحدة مرور مصر الجديدة باسمه.

انتشرت أخبار عن ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب بحسام حبيب دون تأكيد منهما في عام 2018، حتى قام والد حسام حبيب بالإعلان عن زواجهما بجملة في تعليق على صورتهما قائلًا: “ابني وعروسته، وخلال عشاء بين أصدقائهم احتفلوا بزفافهما في شهر أبريل من عام 2018”.

ولم يحضر حفل الزفاف سوى الأصدقاء المقربين فقط منهما، وروى الثنائي قصة زواجهما، حيث أوضحا أن شيرين هي من طلبت الزواج في البداية أثناء عشائهما معًا، وسألته: “ينفع نتجوز”، ليخبرها بأنه كان سيطلب منها نفس الطلب لو لم تقوله.

وأحدث خبر ارتباطهما ضجّة كبيرة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات من الجمهور حول زواجهما.

السابق
قائمة المرشحين الكاملة لجوائز حفل الكرة الذهبية 2022 اليوم
التالي
أبرز تصريحات شقيق شيرين عبد الوهاب مع الإعلامي عمرو أديب