الفن والفنانين

أبرز تصريحات عائلة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة

أبرز تصريحات عائلة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب قياسات بحث جوجل في الساعات الماضية بعد احتجازها في المستشفى لتلقي العلاج ، بحسب شقيقها.

وقالت كريمة ، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب ، إن حسام حبيب جاء لرؤية شيرين بعد حفل شيرين الأخير ، وقضيا ثلاثة أيام في الاستوديو ، يتعاطيان المخدرات.

وأضافت “كريمة” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” المذاع علي قناة إم بي سي مصر الفضائية، أنه بعد تعاطيها للمخدرات مع حسام حبيب قامت بعمل خناقة مع والدتها وبناتها وقامت بطردهم جميعا من المنزل وهي تحت تأثير المخدرات، قائلة “قولتلها انتي ايه اللي بتعمليه دا .. قالتلي أنا شيرين عبد الوهاب وعارفة بعمل إيه كويس .. ويلا برا من بيتي كلكم”.

وتابعت والدة الفنانة شيرين عبدالوهاب أنه كانت هناك خلافات بينهم وبين حسام حبيب من قبل بسبب ما كان يقوم به حسام حبيب مع شيرين عبدالوهاب.

وأكد محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين إنه احتجزها داخل مستشفى لعلاجها من الادمان، وأنه ادعى إصابتها بالرباط الصليبي لمنع الفضائح.

 

وقال شقيق شيرين عبد الوهاب، في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج “الحكاية”: “ أنا معايا كل الورق اللي يثبت إن شيرين عبد الوهاب بتتعالج بناء على رغبة أهلها، وحسام حبيب وسارة الطباخ واقفين تحت المستشفى يصوتوا يا شيرين يا شيرين، ودي ناس معرفش ايه علاقتها بالموضوع، دي ناس مش عايزنها تتعالج”.

إقرأ أيضا:من هو الفنان الراحل يوسف شعبان في ذكرى وفاته
السابق
بث مباشر لايف حفل الكرة الذهبية اليوم 2022
التالي
مواصفات وسعر شانجان CS85 موديل 2023 في السعودية