تردد القنوات

بتحديث اللحظة تردد قناة اليرموك الأردنية HD

بتحديث اللحظة تردد قناة اليرموك الأردنية HD

تردد قناة اليرموك الأردنية ، نجحت قناة اليرموك الأردنية خلال السنوات القليلة الماضية في اجتذاب أكبر عدد من المشاهدين في جميع الدول العربية ومصر والشرق الأوسط ، وذلك بعد بث أحداث وحلقات الجزء الثالث من المسلسل التركي الشهير “قيامة المؤسس عثمان”. وبما أن هذا المسلسل من أهم المسلسلات التركية تاريخياً ، فقد تجاوز بالفعل ملايين المشاهدين في الدول العربية والإسلامية.

قناة اليرموك الاردنية الفضائية

تعتبر قناة اليرموك الأردنية من أنجح وأهم القنوات الفضائية العربية لأنها تهتم بتقديم محتوى متنوع وهادف لجميع العائلات العربية ، ولا تقتصر على العائلات الأردنية تم تأسيسها عام 2012. لعرض العديد من البرامج الدينية والاجتماعية المختلفة لمعظم الجماهير في جميع المناطق. قيامة ارطغرل وقيامة المؤسس عثمان معروضة حاليا على شاشتها.

تردد قناة اليرموك الأردنية

ونستعرض معكم متابعينا من  مصر والأردن والسعودية والمغرب و جميع أنحاء الوطن العربي  والشرق الأوسط خلال السطور المقبلة تردد قناة اليرموك الفضائية الأردنية ،  لكي تتمكنوا من متابعة مسلسل قيامة المؤسس عثمان ، ومسلسل خير الدين بربروس.
التردد 11678

الاستقطاب عمودي

الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

القمر الصناعي نايل سات

برامج قناة اليرموك الأردنية  الفضائية

وتتميز  قناة اليرموك  الأردنية الفضائية  بعرض مجموعة كبيرة ومميزة من البرامج الدينية والاجتماعية  التي تهم  مجموعه كبيرة من المتابعين في  الأردن جميع أنحاء الوطن العربي ومن أهمها وبرنامج سيرة المصطفى للدكتور علي الصلابي وبرنامج علامات_الساعة، مع دكتور محمد طعمة القضاة، وبرنامج  سلسلة التفسير، لبسام جرار ، وبرنامج دين ودنيا، مع دكتور أحمد نوفل.

إقرأ أيضا:بث مباشر قناة ليبيا 218 لمتابعة مباراة تونس وزامبيا
السابق
من هو اللواء حسن الألفي ويكيبيديا
التالي
شرط حضور حفل إليسا والشاب خالد في موسم الرياض