تردد القنوات

بآخر تحديث تردد قناة مصر أم الدنيا 2 الجديد 2022

بآخر تحديث تردد قناة مصر أم الدنيا 2 الجديد 2022

يتربع تردد قناة أم الدنيا 2 المصرية الجديدة 2022 على رأس قائمة الأكثر بحثًا من قبل محرك البحث العالمي “جوجل” ، ويريد عشاق الدراما التركية متابعة الأعمال المتميزة المعروضة على شاشتها.

وأعلنت قناة مصر أم الدنيا عن بدء البث رسميًا عبر تردد جديد للقناة يمكن من خلاله لمتابعي القناة إضافة قناتي أم الدنيا المصرية 1 و 2.

يواصل عشاق الدراما التركية البحث عن تردد قناة مصر أم الدنيا 2 الجديد 2022، والتي تحظى بشهرة واسعة في مصر، والوطن العربي، لنقلها باقة مميزة من المسلسلات التركية، وأشهرها مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع.

ويزداد البحث عن تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022، حيث يرغب عشاق الدراما التركية، في متابعة محتوى القناة المميز، والتي تنال إعجاب الملايين من الأشخاص.

بآخر تحديث تردد قناة مصر أم الدنيا 2 الجديد 2022

تردد قناة مصر أم الدنيا 2 على النايل سات 2022

 

تردد قناة مصر أم الدنيا 11555

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

 

تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022

 

تردد قناة مصر أم الدنيا 11595

الاستقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل الترميز 27500

إقرأ أيضا:تردد قناة الصعيد الجديد على النايل سات 2021

زداد بحث الملايين من المواطنين عن تردد قناة مصر أم الدنيا 2 الجديد 2022، حيث يرغب الكثير من عشاق الدراما التركية، في متابعة المسلسلات التركية المعروضة على شاشتها، والتي تنال شهرة واسعة لدى متابعي المسلسلات التركية.

وتعرض قناة مصر أم الدنيا العديد من المسلسلات التركية المميزة، على شاشتها، ونستعرض خلال السطور التالية، قائمة بـ المسلسلات التركية، المعروضة على قناتي مصر أم الدنيا.

– يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع، عبر قناة مصر أم الدنيا، يوم الخميس، من كل أسبوع، في تمام الساعة 9 مساء، بتوقيت القاهرة، على أن تكون الإ‘ادة الأولى، في تمام الساعة 1 مساء، والثانية، في تمام الساعة 5 المغرب، فيما يعاد يوم السبت، الساعة 5 صباحًا.

إقرأ أيضا:شغال 100% تردد قناة اليرموك 2022 على النايل سات

– يتم عرض مسلسل ألب أرسلان الجزء الثاني، على شاشة قناة مصر أم الدنيا، يوم الثلاثاء، من كل أسبوع، في تمام الساعة 9 مساء، بتوقيت القاهرة، على أن تكون الإعادة يوم الأربعاء، في تمام الساعة 5 مساء.

– يعرض مسلسل في الداخل، يوم السبت، من كل أسبوع، في تمام الساعة الثانية عشرًا.

السابق
تشكيل مانشستر سيتي الرسمي في مواجهة ليفربول اليوم
التالي
بالفيديو شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الدوري الإسباني