رياضة

جدول مباريات اليوم الأحد 12 سبتمبر 2021


في هذه المساحة اليومية نستعرض معكم تاريخ الألعاب المختلفة اليوم وهو الأحد 12 سبتمبر 2021. تمثل مباراة اليوم استعادة الدوري الأوروبي ، لأن اليوم شهد إقامة عدة مواجهات قوية تستحق المشاهدة ، مثل مواجهة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني. نظرًا لأن هذه ستكون المباراة الأولى لريال مدريد في ملعب “سانتياغو برنابيو” الذي تم تجديده ، فإن هذا اللقاء سيحظى باهتمام خاص.

سيسعى ريال مدريد للفوز لمواصلة تقدمه في الدوري الإسباني ومشاركته مع أتلتيكو مدريد ، الذي سيواجه إسبانيول الصاعد حديثًا في نفس اليوم. في الدوري الإنجليزي الممتاز ، سيلعب ليفربول مباراة مع المضيف ليدز يونايتد. سيسعى فريق يورغن كلوب جاهداً لتحقيق فوزه الثالث هذا الموسم بعد تحقيقه انتصارين وتعادل واحد ضد تشيلسي في الجولة الماضية.

في دوري الدرجة الأولى ، انتهت الجولة الثالثة من المباراة بثلاث مباريات قوية ، أولها كانت المباراة بين حامل اللقب إنتر ميلان والمضيف سامبدوريا. فاز فريق سيميوني إنزاجي بالمركز الأول. بعد فوزين ، أنا حريص على الاستمرار للحفاظ على بداية قوية. وفي الجولتين ، استقبل روما ساسولو واستلم ميلان الكرة ، ومن أقوى المباريات في هذه الجولة ، نادي لاتسيو لكرة القدم الذي أقيم على ملعب سان سيرو. وفي الوطن العربي تستأنف الجولة الرابعة من الدوري السعودي مع الاتفاق والرائد والبطين والفتح والتعاون والأهلي والشباب وحزم.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 12 سبتمبر 2021 بتوقيت الإمارات (غرينيتش +4):

الدوري الإنجليزي

ليدز يونايتد ـ ليفربول: 19:30

الدوري الإسباني

إسبانيول ـ أتلتيكو مدريد: 16:00

ريال مدريد ـ سيلتا فيغو: 23:00

الدوري الإيطالي

سامبدوريا ـ إنتر ميلان: 14:30

ميلان ـ لاتسيو: 20:00

روما ـ ساسولو: 22:45

الدوري السعودي

الاتفاق ـ الرائد: 19:30

الباطن ـ الفتح: 19:40

التعاون ـ الأهلي: 19:50

الشباب ـ الحزم: 21:45

الدوري المغربي

الوداد الرياضي ـ اتحاد طنجة: 20:00


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا