الفن والفنانين

في سطور من هي سارة سلامة ويكيبيديا

في سطور من هي سارة سلامة ويكيبيديا

تصدرت الفنانة الشابة سارة سلامة قمة محرك بحث جوجل بعد تصريح والدها الفنان أحمد سلامة عن ملابسها الجريئة ، وأدى ذلك إلى اعتداء عليها وعلى والدها. من هذا التقرير سوف نرصد أهم المعلومات عن  سارة سلامة.

في سطور من هي سارة سلامة ويكيبيديا

سارة أحمد سلامة ، ابنة الفنان أحمد علي حسن سلامة ، ولدت في 6 ديسمبر 1992. لديها 7 شقيقات  6 فتيات وصبي.

كان ظهورها الفني لأول مرة في الكثير من الإعلانات التجارية قبل أن تتحول إلى الدراما التلفزيونية في عام 2012.

دخلت الفنانة سارة سلامة في مجال الدراما والتليفزيون وكانت بدايتها في عالم الدراما المصرية من خلال مسلسل ربيع الغضب وكانت تدور أحداثه حول  الظروف التي أدت إلى ثورة يناير من خلال تناول بعض القضايا التي أدت إلى خروج الشعب المصري عن سكوته ومطالبته بسقوط النظام، ويشارك في بطولته الفنانة فردوس عبد الحميد، الفنان عزت العلايلي، الفنانة سهر الصايغ، الفنان مدحت تيخا، غيرهم.

في ذأت العام شاركت في مسلسل الهروب وتدور أحداثه حول ي عن مهندس شاب اسمه محمود عبد الناصر خريج هندسة القاهرة حرم من التعيين في الجامعة كمعيد بقسم الميكانيكا بتوجيهات من أمن الدولة لصلة والده بنشاط الحركة العمالية المناهضة للنظام وبسبب أخاه الأصغر الناشط السياسي والعضو في حركة 6 إبريل، مما أدى إلى متابعته ورصده من قبل مباحث أمن الدولة، وأيضا اعتقاله عدة مرات لاشتباههم في صلته بالأنشطة والحركات المعادية للنظام تاثرًا بوالده أو أخاه الثائر.

إقرأ أيضا:بالصور مراسم جنازة وتشييع الراحلة أنطوانيت نجيب

بدأت في السينما المصرية من خلال  فيلم سعيد كلاكيت عام ٢٠١٤،  مع الفنان عمرو عبد الجليل، محمد شرف، أحمد ماهر” ووالفنانة علا غانم،رودي العميري، سارة سلامة، سلوي عثمان وغيرهم.

ثم في ذات العام شاركت في  فيلم حصلنا الرعب وتدور أحداث الفيلم حول يقوم طالبان برحلةٍ لمنطقة العجمي في محافظة الأسكندرية ويظنان أنها رحلة عادية، حيث إن الهدف من تلك الرحلة استكمال بعض المشاريع العملية والدراسات الخاصة بدراستهما. ولكن سرعان ما تسلك الأمور طريقًا تقلب حياتهما رأسًا على عقب بشكلٍ مثيرٍ وغريبٍ. جميع مشاكل الرجلين تتعلق بجمجمة خاصة بمهمتها ولعلها هي التي وراء كل تلك المشاكل والتعقيدات. يحاول الصديقان الوصول لمخرجٍ من دوامة الكوارث التي وقعا فيها.

إقرأ أيضا:معلومات عن حياة ندى الكامل

 

السابق
موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم والقنوات الناقلة
التالي
تعرف على اسم معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض اليوم