تردد القنوات

تردد القاهرة نيوز الإخبارية Alqahera news الجديدة , تنطلق خلال أيام

تردد القاهرة نيوز الإخبارية الجديدة , تنطلق خلال أيام

كشف حسام صالح الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة يونايتد ميديا ​​سيرفيسز ، عن تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديدة المقرر إطلاقها خلال أيام قليلة.

كتب الرئيس التنفيذي للعمليات والعمليات في United Media Services في منشور على حسابه الشخصي على Facebook «هات الديكودر ونزل تردد 11747 رأسي هتلاقي قناة Alqahera news سجلها على Fav.. دي قناة (القاهرة الإخبارية).. أيام وتنطلق».

 

تردد القاهرة نيوز الإخبارية الجديدة , تنطلق خلال أيام

ويعمل القائمون على قناة «القاهرة الإخبارية» على التجهيز لإطلاقها خلال الأيام المقبلة، إذ تُعد أول قناة إخبارية إقليمية مصرية، وتأتي ضمن شبكة قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وقطاع الأخبار الذي أعلنت الشركة تأسيسه برئاسة الكاتب الصحفي أحمد الطاهري.

تردد القاهرة نيوز الإخبارية الجديدة , تنطلق خلال أيام

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة «القاهرة الإخبارية» على «فيس بوك»، «برومو جديد» للفضائية: «القاهرة كانت وما زالت بغداد العناد ونهر نيل وفرات إلى الخروج، قدود حلبية تحفظ على ظهر قلب من نواكشوط إلى البحرين، وشجرة أرز بيروتية يستظل بها عربيو مقديشيو، تجمعنا مظلة خليجية شرقية، مغرب عربي لا تغرب عنه الشمس، يمن سعيد يستعيد فرحته الغائبة، ونسيم بين عمان وعمان».

وتضم قناة «القاهرة الإخبارية» نخبة من المذيعين الكبار والمتميزين، على رأسهم الكاتب الصحفي عادل حمودة، والكاتب الصحفي جمال عنايت، والإعلامي حساني بشير، وعدد كبير من الإعلاميين والإعلاميات وتبث على تردد 11747V.

إقرأ أيضا:ضبط واستقبال تردد قناة أون ON E HD الجديد 2021
السابق
موعد مباراة الكويت والقادسية والقنوات الناقلة في الدوري الكويتي
التالي
مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 15 أكتوبر 2022