رياضة

موقف كورتوا من المشاركة في الكلاسيكو

موقف كورتوا من المشاركة في الكلاسيكو

أوضح أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، قضية اللاعب الدولي البلجيكي وحارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا وموقعه في كلاسيكو الدوري الإسباني ضد برشلونة.

ويلعب ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني “سانتياغو برنابيو” ظهر الأحد ، ابتداء من الساعة 5:15 بتوقيت مكة المكرمة و 4:15 بتوقيت القاهرة على التوالي ، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

ويغيب كورتوا منذ أكثر من أسبوعين بسبب عرق النسا بعد عودته من فترة التوقف الدولية ، لكن البلجيكي عاد إلى تدريبات المجموعة اليوم بتفاؤل بأنه يمكن أن يلعب في الكلاسيكو.

وقال أنشيلوتي في تصريحات لـ “DZAN” الإسبانية: “كورتوا تدرب هذا الصبح بشكل فردي، لدينا شعور جيد بشأنه، لقد غاب لـ10 أيام، غدًا سيكون لدينا جلسة تدريبة أخرى، دعونا نرى كيف يشعر، إذا كان على ما يُرام فسوف يلعب، إذ لم يكن كذلك لن يلعب”.

وشدد المدرب الإيطالي: “نحن لن نفترض أي شيء، إذا كان على ما يُرام سيلعب، إذا لم يكن كذلك لدينا لونين سيلعب”.

إقرأ أيضا:الأهلي بطل السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه

وسُئل أنشيلوتي عما إذا كان رودريجو جوس سيشارك كأساسي ضد برشلونة وقال الإيطالي: “بالتأكيد سيلعب بلا شك، ولكن أيضًا كارفاخال، ميليتاو، روديجر، ألابا، كامافينجا، مودريتش، كروس، بنزيما، فينيسيوس جونيور، وربما أسينسيو.. هل تُريد القائمة كاملة؟ (يضحك)”.

إقرأ أيضا:ميسي أول لاعب فى التاريخ يسجل فى جميع مباريات كأس العالم

وأنهى تصريحاته قائلًا: “أعتقد أن من سيشارك كأساسي في المباراة لن يستمر حتى النهاية، لأنه عادٍة في مثل هذه المباريات، تكون التبديلات مهمة جدًا، عليك أن تكون قويًا من الدقيقة الأولى حتى الاخيرة”.

السابق
ترتيب الدوري الإسباني قبل كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة
التالي
مباراة الرجاء ونيجيليك مع الموعد والقنوات الناقلة