دليل القنوات

موعد وتوقيت عرض فيلم الغسالة على روتانا سينما

موعد وتوقيت عرض فيلم الغسالة على روتانا سينما

عبر الفنان أحمد حاتم عن سعادته بعرض فيلمه “غسالة” على شاشات قناة روتانا سينما يوم الأحد 16 أكتوبر الساعة 10 مساءً.

الفنان أحمد حاتم يشرح سر سعادته قائلاً: “سر سعادتي في فيلم” الغسالة “أنه أول فيلم جمعني مع الفنان الكبير محمود حميدة ، وثانى فيلم يجمعنى بهنا الزاهد وأغنية ويجز فى الفيلم بحبها جدآ “.

موعد وتوقيت عرض فيلم الغسالة على روتانا سينما

يكون فيلم “الغسالة” بطولة كلا من: الفنان أحمد حاتم والذي يجسد شخصية “عمر في الحاضر”، والفنان محمود حميدة والذي يجسد شخصية “عمر في المستقبل”، والفنان محمد سلام والذي يجسد شخصية “سامح 30 “،والفنان طاهر أبو ليلة والذي يجسد شخصية “سامح 60″، والفنانة هنا الزاهد والتي تجسد شخصية” عايدة في الحاضر “، والفنانة شيرين رضا والتي تجسد شخصية” عايدة في المستقبل “، والفنان أحمد فتحي والذي يجسد شخصية” سيد”، والفنان بيومي فؤاد والذي يجسد شخصية “هاشم الضبع”، والفنان سامي مغاوي والذي يجسد شخصية” د. إبراهيم “، والفنان مصطفي هريدي والذي يجسد شخصية” علاء “، والفنان محمد ثروت والذي يجسد شخصية” عبدالسلام”، والفنانة جيلان علاء والتي تجسد شخصية “فاطمة”، والفنان حسن أبو الروس والذي يجسد شخصية” حسن”، والفنانة ملك بدوي والتي تجسد شخصية “فتاة الديسكو”، وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج عصام عبد الحميد وتأليف عادل صليب.

إقرأ أيضا:موعد عرض مسلسل قواعد الطلاق الـ45

موعد وتوقيت عرض فيلم الغسالة على روتانا سينما

تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والخيال، من خلال رحلة شيّقة إلى الماضي وفترة التسعينات عبر الغسالة السحرية التي يبدو أنها آلة الزمن التي ينتقل بها أبطال العمل من عصر إلى آخر، لتغيير أحداث الماضي وحل بعض المشكلات، ولكن تحدث العديد من المطاردات والصراعات والمفاجآت في رحلة العودة للواقع.
يشار إلى أن روتانا سينما تخصص ليلة في كل أسبوع لعرض باقة من الأفلام العربية حول أحد أنواع الدراما، حيث تخصص ليلة لأفلام الأكشن وكذلك الكوميديا والإثارة وغيرها.

شارك الفنان أحمد حاتم في العديد من الأعمال، ولكن من أخر أعماله التي تم عرضها:

موعد وتوقيت عرض فيلم الغسالة على روتانا سينما

مسلسل “أنا وهي “والذي تم عرضه في يناير 2022،وكان بطولة كلا من الفنانة هنا الزاهد،والفنان أحمد حاتم،والفنان أشرف عبد الباقي،والفنان محمود السيسي،والفنانة ميرهان حسين،والفنانة سلوي خطاب،وغيرهم من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج سامح عبد العزيز،وتأليف مصطفي حمدي.

تدور أحداثه حول المشكلات النفسية، حيث أن هند وهي الفنانة هنا الزاهد لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني سليم وهو الفنان أحمد حاتم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي وهو الفنان أشرف عبد الباقي، ويضطران لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية.

إقرأ أيضا:جدول برامج راديو 9090 فى 2022

موعد وتوقيت عرض فيلم الغسالة على روتانا سينما

السابق
في سطور من هو حكم مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة
التالي
ترتيب الدوري الإسباني قبل كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة