رياضة

فرص تأهل برشلونة إلى دور الـ16 في الأبطال

فرص تأهل برشلونة إلى دور الـ16 في الأبطال

يمر برشلونة بكابوس رهيب هذا الموسم وخاصة هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا ، فمع انتهاء دوري المجموعات يصعب التأهل لدور الـ16، وللمرة الثانية في تاريخ الفريق , بعد الهزيمة اليوم من إنتر ميلان بثنائية مقابل هدف.

 

 

فرص تأهل برشلونة إلى دور الـ16 في الأبطال

تكررت هذه الحالة في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، والتي فشلت في تأمين التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على الرغم من اختيار نخبة اللاعبين.

وقع فريق برشلونة في مجموعة نارية بهذه النسخة من دوري أبطال أوروبا، وضمت المجموعة كبار أندية الدوري الألماني والإيطالي، بايرن ميونيخ وإنتر ميلان.

 

فاز الكتلان في المباراة الأول علي أضعف فريق في المجموعة وهو فيكتوريا بلزن، بينما خسر في مباراتين متتاليتين من بايرن ميونخ وإنتر ميلان وتعادل اليوم مع فريق إنتر ميلان بثلاثية لكل منهما.

لكن أصبح التأهل شبه مستحيل ، ويستعرض الفجر فرص تأهل برشلونة إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

يحتل برشلونة المركز الثالث في مجموعة بدوري الأبطال برصيد 4 نقاط، بينما يحتل الإنتر 6 نقاط، فيما يتربع بايرن ميونيخ على عرش المجموعة بكامل نقاطته.

ضمن بايرن ميونيخ التأهل رسميا إلى دور الـ 16 من البطولة وذلك عقب الفوز اليوم على فيكتوريا بلزن بـ 4 أهداف.

إقرأ أيضا:نتيجة مباراة ألمانيا وكوستاريكا

التعادل مع إنتر ميلان اليوم صعب مهمة برشلونة في التأهل، لكن حينها ينتظر العملاق الكتالوني هديه من البافاري لإيقاف النيراتزوري.

 

يحتاج برشلونة الفوز على بايرن ميونيخ في المباراة القادمة بنتيجة كبيرة ، ومن ثم لأ يحتاج إلا الفوز أيضا على فريق فيكتوريا بلزن في الجولة الأخيرة

السابق
حسابات تأهل برشلونة في الأبطال بعد التعادل مع إنتر ميلان
التالي
ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا بعد مباريات اليوم الأربعاء