رياضة

في سطور كل ما تريد ان تعرفه عن بطاقة هيا

في سطور كل ما تريد ان تعرفه عن بطاقة هيا

بطاقة هيا .. يتطلع العديد من المشجعين إلى كأس العالم 2022 في قطر في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022 ، ومن المتوقع أن تقام المباراة الأولى على استاد البيت في الخور يوم الاثنين 21 نوفمبر.

 

مع انطلاق المونديال تكشف قطر النقاب عن “بطاقة هيا” ، فهي العنصر الأهم للدخول إلى مقعد المباراة ، ويجب على المقيمين والسياح في قطر شرائها لأنها بطاقة رقمية .

مزايا بطاقة هيا

 

لبطاقة هيا العديد من المزايا، حيث تتيح الدخول إلى استادات المباريات، مع وجود تذكرة المباراة، كما تتيح لأي مشجّع قادم من خارج دولة قطر حاصل على بطاقة هيّا باستخدام تذكرة إحدى مباريات كأس العالم، دعوة ثلاثة مشجّعين من غير حاملي التذاكر، للدخول إلى قطر، لحضور البطولة.

وتعمل بطاقة هيا كتأشيرة الدخول إلى دولة قطر، يمكن استخدامها في وسائل النقل في قطر للتنقل مجانًا في دولة قطر كما يمكن التخطيط للتنقل عبر تطبيق هيا.

كيف تعمل بطاقة هيا؟

 

يتعيّن على جميع المشجعين الراغبين في حضور مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022 تقديم طلباتهم للحصول على بطاقة هَيّا عبر الموقع الإلكتروني  أو عبر تنزيل التطبيق المتوفر للهواتف الذكية على كل من ios  و Android.

إقرأ أيضا:قائمة وتشكيل قطر في كأس العالم 2022

 

حجز مكان الإقامة

 

يمكنك البدء في تقديم طلبك للحصول على البطاقة من دون حجز مكان الإقامة، لكن لن تكتمل عملية تقديم طلب بطاقة هَيّا للمشجعين القادمين من خارج قطر إلا بعد التحقق من مكان الإقامة عبر بوابة هَيّا، وكل زائر يريد البقاء في قطر أكثر من 24 ساعة عليه تأكيد مكان الإقامة اثناء تقديم الطلب للحصول على البطاقة.

 

سعر بطاقة هيا

 

وبعد التساءل عن ثمن بطاقة هيا، أعلنت الشركة المنظمة ان البطاقة مجانية، ولكن الحصول عليها يكون، بغية الدخول إلى استاد المباريات، ويشترط وجود تذكرة مباراة مدفوعة الثمن.

 

خطوات التقديم على البطاقة

 

يحتاج المشجعون الدوليون إلى تأكيد خطط إقامتهم، للتقدم بطلب للحصول على بطاقة هَيّا ولحجز الإقامة أولا، وللحصول علي بطاقة هيا هناك عدد من الخطوات، إتمام عملية شراء التذاكر عبر موقع Qatar 2022.qa.

إقرأ أيضا:عدد ركلات الجزاء التي اضاعها ماني في أمم إفريقيا

ثم حجز مكان الإقامة خلال البطولة عبر المنصة المخصصة لذلك Qatar 2022.qa، أو عبر تطبيق (هيا إلى قطر 2022)، ثم التسجيل لبطاقة هيا الإلزامية عبر Qatar2022.qa.

الخط الساخن للبطاقة

 

أتاحت الشركة المنظمة لكأس العالم، الخط الساخن من داخل قطر: 8002022، ومن خارج قطر:4412022 (00974)، كما تم إتاحت البريد الإلكتروني:  info@hayya.qa

السابق
كل ما تريد ان تعرفه عن منصة نسك وكيفية التسجيل بها
التالي
طريقة الحصول على بطاقة هيّا في كأس العالم 2022