دليل القنوات

موعد وتوقيت عرض برنامج صاحبة السعادة 2023

موعد وتوقيت عرض برنامج صاحبة السعادة 2023

تتصدر الإعلامية إسعاد يونس مقدمة برنامج صاحبة السعادة تصنيفات محرك البحث لمزيجها القوي من الأحداث الجارية في اختيار ضيوف البرنامج.

ويختلف برنامج صاحبة السعادة عن غيره من البرامج في اختيار الضيوف لأن الضيفة في الحلقة الأخيرة من الأسبوع هي الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تتحدث عن أشياء كثيرة منها 20 عاما على أغنية “آه يا” “ليل”. عملها مع طارق مدكور وحبها لأصدقائها وابنتها وهروبها من الأزمة مع حسام حبيب.

بالإضافة إلى حديثها عن إحساسها بعد أولى حفلاتها بمهرجان قرطاج بعد أزمتها الأخيرة، وبكائها بعد انتهاء فقرتها في الحفل.

حيث قالت: مكنتش قادرة اغني، وأول مرة اشوف نفسي عرقانة كده على المسرح، كلمني سيادة السفير المصري في تونس وقالي عايزينك قولتله ماشي معرفش ازاي، مكنتش اقدر اقف ساعتين اغني، واول مرة يبقى في 4 كراسي على المسرح عشان لو تعبت اقعد، وكنا بنعيط أنا ومدير أعمالي بعد المسرح عشان مكنش في صوت بيطلع.

وأضافت شيرين عبد الوهاب لما طلعت على المسرح غمضت عيني وخوفت ولما لاقيت طاقة إيجابية اتبخت في وشي اتطمنت، في ناس من أهل تونس لاموا عليا إني مشيت بدري، ومكنتش مصدقة إن اللي اتعاقدت عليه في العقد نفذته.

موعد وتوقيت عرض برنامج صاحبة السعادة 2023

برنامج “صاحبة السعادة ” للفنانة إسعاد يونس متاح حصريا على قنوات DMC الفضائية ومنصة المشاهدة الرقمية.، ويبث يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء، فيما تعاد الحلقات في يوم السبت في تمام الساعة الثانية عشر مساءً.

إقرأ أيضا:شبكة برامج قناة LBC الجديدة في 2022

ويتميز البرنامج بجماهيرية عالية لطابعه الكوميدي الخفيف، بإستضافة مجموعة من النجوم اللامعين والتحدث مع إسعاد يونس في فقرات مختلفة.

إقرأ أيضا:موعد عرض لقاء تارا عماد في مساء DMC

وفيما يلي نعرض لكم تردد قناة DMC الفضائية على النايل سات، القمر الصناعي: نايل سات.. التردد: 12092.. الأستقطاب: رأسي.. معامل تصويب الخطأ: 5/6.. معدل الترميز: 27500.

السابق
أجمل الأماكن الطبيعية في تونس
التالي
كل ما تريد ان تعرفه عن منصة نسك وكيفية التسجيل بها