رياضة

في سطور موعد مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز والقنوات الناقلة

في سطور موعد مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز والقنوات الناقلة

يستعد ليفربول لمواجهة رينجرز في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023 ، تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب المجموعات بدوري أبطال أوروبا برصيد ست نقاط ، وخسر في الجولة الأولى أمام نابولي الإيطالي دون أن يسجل هدفًا واحدًا قبل أن يفوز بالمباراة الثانية ضد أياكس أمستردام وفوز في الدور الثالث على رينجرز.

في سطور موعد مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز والقنوات الناقلة

وتقام مباراة الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا بين بين نادي ليفربول الإنجليزي ونظيره جلاسكو رينجرز، مساء غد الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء.

تنقل مجانا هنا

19:00 Glasgow Rangers – Liverpool
TV8,5
-Turksat 42.5°E- 12346 H 9600 -FTA
TV8,5 HD
-Turksat 42.5°E- 12356 H 7100 -FTA

وتذاع المباراة من خلال مجموعة قنوات «بي إن سبورت» بشكل حصري، حيث تبث القناة مباريات دوري أبطال أوروبا ومنها مباراة ليفربول ونادي رينجرز غدا. والتي ستقام على ملعب ايبروكس ستاديوم بأسكتلندا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويعاني فريق ليفربول مؤخراً من سوء النتائج، حيث تلقى الهزيمة من نادي أرسنال الإنجليزي بثلاثية مقابل هدفين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما أدى إلى تأخر الفريق في جدول الترتيب، ويحتاج ليفربول إلى الفوز غداً وتحقيق الثلاث نقاط بقيادة محمد صلاح لتفادي تأزم موقفه في الصعود إلى الدور المقبل بالبطولة.

إقرأ أيضا:تفاصيل إصابة الصحفي المصري إبراهيم مدكور في مباراة مصر والسنغال

ويغيب عن مواجهة نادي ليفربول الإنجليزي ونظيره جلاسكو رينجرز غداً اللاعبين تشامبيرلين، ونابي كيتا، وجويل ماتيب، وكورتيس جونز، ولويس دياز، وآرثر ميلو، وترينت ألكسندر أرنولد، نتيجة الإصابة وفقاً للموقع الرسمي لنادي ليفربول.

 

 

السابق
عناوين الصحف الإسبانية بعد تعادل ريال مدريد وشاختار اليوم
التالي
ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا بعد مباريات اليوم الثلاثاء