تكنولوجيا

سبب تعطل ماسنجر فيس بوك اليوم

سبب تعطل ماسنجر فيس بوك اليوم

شهد العالم في الفترة الماضية تعليق العديد من التطبيقات مثل Messenger و Facebook و WhatsApp و Instagram ، والآن عادت العطلات ، وستجد العديد من المستخدمين يشكون من أن Messenger لم يرسل رسائلهم الصوتية.

تعطل مفاجيء في الماسنجر

منذ فترة تأثرت تطبيقات WhatsApp و Facebook و Messenger و Instagram ، ووجد بعض المستخدمين صعوبة في تسجيل الدخول إلى هذه المنصات الإلكترونية ، وبدأت تظهر بدائل لهذه المواقع ، خشية أن ينعزل العالم عن المجتمع. تحول إلى Telegram للحصول على المساعدة. ، لم يتعطل من قبل ، إنه التطبيق الوحيد المتاح ، والذي يمنحه ميزة الاستمرار في التشغيل أثناء التعطل ، والآن يوجد بديل لتطبيق Messenger.

ماذا إن عاد العطل المفاجيء الذي أستمر ست ساعات مرة أخرى؟!

تخوف بعض المستخدمين بعد العطل المفاجيء في ماسنجر اليوم الموافق الجمعة ٨ أكتوبر، أن يحدث العطل كالعطل السابق ويصيب جميع المنصات، إلا أن هذا لم يحدث حتى الأن، وفي الأزمة السابقة لم تعلن منصة فيسبوك عن تفاصيل العطل الحقيقي ، و كل ما وصل للمستخدمين في هذا الوقت ظهور رسالة جاري الاتصال، الأمر الذي نتج عنه عدم قدرة الأشخاص على التواصل مع بعضهم البعض، وارسال او استقبال اي رسائل بينهم و بين اصدقائهم وذويهم. و أصاب العطل السابق عددا كبيرا من مستخدمي تطبيق فيسبوك في مصر والعالم خاصة دولة امريكا، فهل تلك المرة أيضا يعاني العالم أجمع من العطل المفاجيء في تطبيق الماسنجر؟  الأزمة السابقه شعر الجميع بها سواء كانوا يحملون هواتف آيفون أو يحملون هواتف أندرويد، و عبروا عن استيائهم من العطل، والأن بعد العطل المفاجيء في تطبيق الماسنجر هل تخشى من تعطل العديد من المنصات مرة أخرى؟.

إقرأ أيضا:سبب تعطل تطبيق فيسبوك في أمريكا
السابق
مايان السيد تشعل مواقع التواصل بكلمة باطي
التالي
تفاصيل اصابة فاران مع مانشستر يونايتد وموعد عودته