الفن والفنانين

موعد عرض حلقة مدحت صالح في برنامج أنغام

موعد عرض حلقة مدحت صالح في برنامج أنغام

سيكون الفنان مدحت صالح ضيف حلقة أنغام في برنامج أنغام الجديد على قناة dmc المقرر بثه يومي الخميس والجمعة الساعة 9 مساءً.

شهد برنامج أنغام مشاركة العديد من الفنانين البارزين منهم راغب علامة وكارمن سليمان وأحمد جمال وكارول سماحة وبهاء سلطان وغيرهم الكثير.

موعد عرض حلقة مدحت صالح في برنامج أنغام

أكملت المطربة أنغام معظم الموسم الأول من برنامجها الجديد الذي من المقرر أن يبث على القنوات الفضائية كل خميس وجمعة.

 

صورت أنغام قرابة 9 حلقات حتى الآن. في الموسم الأول من 13 حلقة ، ضيوف لبنان هم راغب علامة وصابر الرباعي وبهاء سلطان وأحمد جمال.

يروي العرض قصة كل نجم منذ البداية حتى أصبح أحد النجوم في مصر والوطن العربي ، يمر في الرحلة الصعبة التي مر بها كل نجم في مرحلة ما من مسيرته الفنية.

جدير بالذكر، أن مدحت صالح شارك في افتتاح مهرجان القاهرة للدراما، وقدم أغنية  “مين ينسى” لتناسب حفل الافتتاح، وهى من كلمات طارق على، ومن ألحان أحمد حمدى رؤوف، وتوزيع محمد حمدى رؤوف التي تمت إذاعتها على قناة دى ام سى، بجانب بث مباشر للحفل الأكبر والأضخم في مصر.

كما قدم الفنان مدحت صالح عرضًا غنائيًا أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، وذلك احتفالا بالندوة التثقيفية بمناسبة الاحتفال بـ نصر أكتوبر المجيد.

إقرأ أيضا:آخر أعمال الفنان الراحل سمير صبري

وشارك المطرب مدحت صالح، مغنيا: “يا ريتي جندي في جيش بلادي.. يا ريتي شاركت في العبور.. وأكون سلاح ضد الأعادي أو حتى جسر من الجسور”.

موعد عرض حلقة مدحت صالح في برنامج أنغام

كما يستعد مدحت صالح لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان “سُكتُم بُكتُم”، وذلك عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجميع المتاجر الإلكترونية والموسيقية.

إقرأ أيضا:سبب وفاة الإعلامية اللبنانية فيا بربر

وأغنية “سُكتُم بُكتُم” كلمات وألحان وتوزيع موسيقي “جابر جمال”، ومن المقرر طرح الأغنية خلال الأيام القريبة القدامة.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مدحت صالح أغنية “أنا بنهي الكلام” التي تم طرحها يوم 1 من شهر سبتمبر الماضي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

السابق
تعرف على اسم معلق مباراة ريال مدريد وشاختار
التالي
أجمل الأماكن السياحية في زامبيا