منوعات

مايان السيد تشعل مواقع التواصل بكلمة باطي

مايان السيد تشعل مواقع التواصل بكلمة باطي

ردت الفنانة مايان السيد على الانتقادات التي وجهت لها مؤخرًا لأنها ترفع ذراعيها دائمًا لالتقاط الصور ، خاصة خلال مهرجان الجونة السينمائي.

 

كتبت مايا على حسابها على تويتر: ”: “أنا حرة، أرفع دراعي أنزل دراعي.. أنا حرة، أنا مليش دعوة بعقدكم ومليش دعوة بتريقتكم، ومليش دعوة بتفكيركم الجنسي بباطي، ربنا يشفي.. كان لازم أرد”.

مايان السيد تشعل مواقع التواصل بكلمة باطي

يشار إلى أن مايان السيد، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “حرب أهلية”، وهو من بطولة يسرا وجميلة عوض وباسل خياط وأروى جودة ورشدى الشامي وسينتيا خليفة، إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

كما شاركت في مسلسل “هجمة مرتدة” وهو من بطولة أحمد عز وهند صبري وهشام سليم وصلاح عبدالله وماجدة زكي ونضال الشافعي وندى موسى ومايان السيد وخالد أنور، ومن إخراج أحمد علاء.

وشاركت في مسلسل “لعبة نيوتن” وهو من بطولة منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

 

مايان قدمت العديد من الأدوار وشاركت بالعمل مع كثير من النجوم في أعمال فنية مختلفة، ولدت بمدينة أوجوستا بولاية جورجيا الأمريكية، ودرست في الجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخصصت في مجال التمثيل والمسرح.

كما قدمت مايان عددًا من الأعمال الدرامية، التي برزت فيها مؤخرًا، حيث  شاركت في موسم رمضاني الماضي، وجسدت دور شقيقة منى زكي في مسلسل “لعبة نيوتن”، كما شاركت فى مسلسل “هجمة مرتدة”، بدور شقيقة أحمد عز، كما شاركت في مسلسل “حرب أهلية” مع النجوم يسرا، وباسل الخياط، وغيرهم.

إقرأ أيضا:سعر ومواصفات bmw x6 في مصر عام 2022

في عالم الدراما التليفزيونية بدأت مايان التمثيل، شاركت في المسلسل الدرامي كأنه امبارح، حيث تم التصوير في إحدى الفيلات بمنطقة 6 أكتوبر، قدمت المشاهد التي جمعتها بالفنانة وفاء سالم، ومحمد سليمان والفنانة رانيا يوسف، وأحمد وفيق، وأحمد خليل، العمل من تأليف وإشراف الكاتبة مريم ناعوم، ومن إخراج حاتم علي.

جاء ترشيح مايان من المخرج حاتم علي، نظرا لتألقها في مسلسل ظل الرئيس، بطولة ياسر جلال، ومحمود عبد الغني، هنا شيحة، وكان دورها عبارة عن فتاة ابنة رجل الأعمال الذي خدم كضابط حراسات، وخرج من الخدمة بإرادته بعد نجاحه في التصدي لمحاولة اغتيال رئيس الجمهورية وأصبح رجل أعمال ناجح بعد استلامه شركات والده، يتعرض لمحاولة اغتيال غامضة، مات فيها زوجته وابنه، وتبقى من عائلته ابنته، وبدأ رحلة الانتقام والبحث عن القاتل، ثم يجد نفسه متورطا في مخطط كبير، بسببه تتعرض ابنته الوحيدة، لحالة نفسية صعبة بسبب والدها وابتعاده عنها فترة كبيرة، وارتدت السلسلة الخاصة بوالدتها.

إقرأ أيضا:كل ما تريد ان تعرفه عن اكتئاب الربيع الموسمي
السابق
قائمة مسجلي الاهداف المئوية في ريال مدريد بدوري الابطال
التالي
سبب تعطل ماسنجر فيس بوك اليوم