سيارات

الكشف عن مواصفات نيسان فيرسا 2023

الكشف عن مواصفات نيسان فيرسا 2023

طرحت نيسان طراز “فيرسا” الجديد في عام 2023 ، مع بعض التغييرات عن الطراز الحالي.

أعادت شركة صناعة السيارات تصميم الشبكة لسيارة Nissan Versa 2023 ، وأضافت مجموعة جديدة من مستويات القطع ، وأضفت ألوان طلاء جديدة.

سيتم طرح النموذج المحدث للبيع في وقت لاحق من هذا الخريف.

التغيير الأبرز في نيسان فيرسا 2023 هو الواجهة الأمامية المعاد تصميمها. شبكة نيسان V-Motion أعرض من ذي قبل ، ويمتد تشطيب الكروم الأنيق أسفل المصابيح الأمامية. قامت نيسان بتعديل المصد السفلي للفئة SR وإضافة شارات لمظهرها الجديد المبسط.

ستتوفر نيسان Versa بثلاثة مستويات تجهيز عند طرحها للبيع، وهي نيسان فيرسا S ونيسان فيرسا SV ونيسان فيرسا SR.

لا تتلقى فئة S ترقيات مباشرة مع موديل 2023، لكن نيسان ستقدم حزمة الـ S Plus الجديدة، ومعها تضيف إمكانية اتصال آبل كار بلاي وآندرويد أوتو، ومقاعد خلفية قابلة للطي بنسبة 60/40، وعجلات معدنية مقاس 16 بوصة.

تتضمن ميزات نيسان Versa S القياسية شاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات وثلاثة منافذ USB وإمكانية التحكم في السيارة عن بعد بالريموت الذكي.

الجديد في الطراز نيسان فيرسا SV هو وحدة تحكم مركزية مع مسند ذراع، ولوحة شحن للهاتف اللاسلكي، ولون للمقصورة الداخلية يسمى Chambray.

إقرأ أيضا:أسعار سيارات هيونداي أكسنت RB موديل 2023

يستقبل طراز نيسان فيرسا SR وحدة التحكم ومسند الذراع، لكن نيسان تضيف أيضًا شاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات، ونظام تثبيت السرعة الذكي، والتحكم التلقائي في المناخ، وخدمات الاتصال عبر الإنترنت.

ستقدم نيسان طلاء Grey Sky Pearl لأول مرة مع فئات SV وSR، بينما ستتلقى فئة SR تصميمًا جديدًا للعجلات مقاس 17 بوصة.

سيستمر طراز Versa في تزويد مجموعته بميزات السلامة، مع المعدات القياسية بما في ذلك الكبح التلقائي للطوارئ والتحذير من مغادرة المسار مع حساسات لاكتشاف المشاة، والفرملة التلقائية الخلفية وتنبيه حركة المرور الخلفية وتحذير من النقطة العمياء.

يتم تشغيل نيسان Versa بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر.

لا تتلقى وحدة النقل أي تحديثات لعام 2023، وتستمر في ضخ نفس القوة البالغة 122 حصانًا (90 كيلووات) وعزم الدوران 114 رطلًا (154 نيوتن متر).

إقرأ أيضا:مواصفات وسعر سوزوكي سويفت موديل 2022

يأتي الطراز S للمبتدئين بشكل قياسي مع ناقل حركة يدوي من 5 سرعات، ويعتبر ناقل الحركة Xtronic المتغير باستمرار اختياريًا في فئة S ولكنه قياسي في طرازات SV وSR.

قالت نيسان إنها ستصدر معلومات التسعير خلال هذا الخريف، وستصل السيارة الجديدة للأسواق بدءا من الشتاء وتحديدا يوم 21 ديسمبر.

السابق
ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا قبل مباريات اليوم
التالي
تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم