رياضة

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو مع الموعد والقنوات الناقلة

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو مع الموعد والقنوات الناقلة

ينصب الاهتمام اليوم على مواعيد المباريات بين ريال مدريد وسيلتا في الجولة الرابعة من الليجا ، ويبدو هذا مختلفا عن السنوات السابقة ، خاصة أن إشبيلية له بداية فريدة للموسم ، ووضع ريال مدريد هو نفس الشيء ، دعونا نتطلع إلى أندا هذا الموسم ، المنافسة بين سيلتا وريال مدريد ، باستثناء برشلونة ، مقسمة بالتساوي مع المارينجي.

 

وتقام مباراة ريال مدريد وسيلتا في الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني ، وتعود هذه المواجهة إلى الدوري الإسباني ، وخاصة ريال مدريد الذي يتصدر الترتيب ، ويحتل المركز الثامن عشر.

توقيت مصر-السودان-ليبيا >> الساعة التاسعة مساءً. توقيت تونس – المغرب – الجزائر >> الساعة الثامنة مساءً. التوقيت السعودي – اليمن – قطر – الكويت >> الساعة العاشرة توقيت الإمارات العربية المتحدة – عمان >> الساعة 11 مساءً.

منذ بداية الموسم ، كان ريال مدريد يعاني من الغياب ، فبالإضافة إلى غياب الظهير الأيسر الفرنسي فيران ميندي ، سيكون غياب لاعب خط الوسط داني سيبايوس (داني سيبايوس) في سيلتا أيضًا. تأثرت أثناء المباراة. الإصابات نفس الوضع ينطبق على لاعب خط الوسط الألماني توني كروس في تدريب جماعي لوكا موديتش وناتشو ، وبحسب التقارير فإن هذه التركيبة لم تظهر في المباراة ضد ريال بيتيس.

إقرأ أيضا:تقييم لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على مايوركا

قناة تبث مباراة ريال مدريد وريال بيتيس تبث اليوم عدة قنوات مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني والتي ستذاعها قناة بي إن سبورت ويرويها المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

beIN Sports 1 HD Premium

أنشيلوتي قد يقوم بعدة تعديلات في تشكيلة ريال مدريد خلال مواجهة سيلتا فيجو وبالإخص في الجانب الأمامي فهناك توقعات بأستمرار فينيسيوس جونيور في التشكيلة الأساسية وذلك علي حساب هازارد والحال ذاتة ينطبق علي الويلزي جاريث بيل أما في خط الوسط فهناك إحتمالية كبيرة للظهور الأول للنجم الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا بينما يفتقد سيلتا فيجو خدمات لاعبة كيفن فاسكويز وذلك بسبب الإصابة.

إقرأ أيضا:ترتيب الدوري الفرنسي بعد فوز باريس سان جيرمان على نانت اليوم
التالي
من هو فائق حسن ويكيبيديا