رياضة

رسمي تشكيل ليفربول بوجود صلاح في قمة أتلتيكو مدريد

مسودة تلقائية

تشكيل ليفربول في مباراة أتلتيكو مدريد الليلة …  أعلن مدرب ليفربول يورجن كلوب (يورجن كلوب) أن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب أنفيلد ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء الأربعاء أمام أتلتيكو مدريد.

يدخل ليفربول المباراة الليلة ، وبعد حصوله على الدرجات الكاملة في الجولات الثلاث الأولى ، احتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط ، وأنهى أتلتيكو المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وفي مباراة اليوم قاد ليفربول ، النجم المصري محمد صلاح ، الذي يخوض مباراة أوروبا الخمسين مع الجيش الأحمر ، ليصبح اللاعب رقم 24 الذي يحقق هذا الإنجاز بالنادي.

وفي مباراة اليوم ، غاب الإسباني تياجو ألكانتارا عن ليفربول ، في حين غاب الفرنسي أنطوان جريزمان عن أتلتيكو مدريد وتم إيقافه وطرده في المباراة الأخيرة.

ليفربول

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد – فان دايك – ماتيب – تسيميكاس

خط الوسط: هندرسون – فابينيو – هندرسون

خط الهجوم: محمد صلاح – ماني – دييجو جوتا

مسودة تلقائيةتشكيل ليفربول

ليفربول ضد أتلتيكو مدريد

وفي حال نجاح محمد صلاح في تسجيل هدفين اليوم، ضد أتلتيكو مدريد، سيكون أول لاعب في تاريخ الريدز يُسجل هدفين في 3 مباريات متتالية أوروبيًا مع الفريق.

إقرأ أيضا:ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات اليوم الأحد

ويملك محمد صلاح 5 أهداف من النسخة الحالية في دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري يحتل بهم المركز الثالث في ترتيب الهدافين.

ويسعى ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب لتحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد متسلحا بعاملى الأرض والجمهور من أجل حسم تأهله مبكرا للدور ثمن النهائى مع تبقى جولتين على إسدال الستار على دور المجموعات.

السابق
موعد عرض الحلقة 4 مسلسل بربروس Barbaros
التالي
قائمة مسجلي الاهداف المئوية في ريال مدريد بدوري الابطال