تكنولوجيا

أفضل سماعات الرأس اللاسلكية للشراء في عام 2022

أفضل سماعات الرأس اللاسلكية للشراء في عام 2022

يوجد الكثير من سماعات الأذن في السوق بحيث يصعب اختيار السماعات المناسبة نظرًا لاختلاف ميزات السماعات ، فبعضها يقدم صوتًا رائعًا ، والبعض الآخر يمكن شحنه لفترة طويلة ، والبعض الآخر أقل تكلفة.

فيما يلي أفضل سماعات الرأس اللاسلكية للشراء في عام 2022:

 

Beats Studio 3 wireless

يفضل العديد من المستخدمين شراء سماعات الرأس اللاسلكية ذات سعة البطارية المناسبة والتي لا تنفد بطاريتها بسرعة كبيرة، وقد تكون سماعات Beats Studio 3 اللاسلكية التي تباع بسعر 350 دولارًا هي الأفضل للشراء.

وتدوم هذه السماعات لمدة 22 ساعة بشحنة واحدة وهي كافية للاستخدام الطويل حتى في الرحلات الطويلة، وتتميز هذه السماعات أيضًا بتقنية الشحن السريع التي تسمى Fast Fuel، والتي تعطي ثلاث ساعات من التشغيل عند الشحن السريع لمدة 10 دقائق.

وبالرغم من عمر البطارية الطويل، فإن Beats Studio 3s تخفق في مجالات أخرى مقارنة بمنافسيها، حيث تأتي بهيكل ضعيف قليلاً مقارنة بالموديلات الأخرى في نفس النطاق السعري، كما أن قدراتها على إلغاء الضوضاء دون المستوى.

أفضل سماعات الرأس اللاسلكية للشراء في عام 2022

Sennheiser HD 250BT

إقرأ أيضا:الكشف عن مواصفات جبارة في كاميرا آيفون 14

ليس من السهل شراء سماعات رأس بميزانية محدودة، لأنها تكون أغلى قليلاً من سماعات الأذن.

وبالرغم من وجود خيارات كبيرة، إلا أن سماعات Sennheiser HD 250BTs توفر صوتًا قويًا بسعر قليل، حيث تباع بسعر 28 جنيهاً إسترلينياً فقط  وتمتاز بميكروفون مدمج وعمر بطارية يصل إلى 25 ساعة.

وبالرغم من أن تصميم السماعة ليس مميزًا، إلا أن الهيكل البلاستيكي الأسود الخاص بها صلب، وتمتلك السماعات أيضا صوتا جيدا بالنسبة لسعرها المنخفض.

أفضل سماعات الرأس اللاسلكية للشراء في عام 2022

سوني WH-1000XM5

تتميز سماعات “سوني” بأنها من أفضل سماعات الرأس اللاسلكية في السوق حتى الآن، وتعد Sony WH-1000XM5 أحدث السماعات المتميزة التي أصدرتها شركة التكنولوجيا اليابانية العملاقة ويصل سعرها إلى 399 دولارًا.

تتميز هذه السماعات بجودة صوت لا مثيل له مع وضوح مذهل، حيث توفر تجربة استماع شاملة، كما تمتلك السماعات تقنية مذهلة لإلغاء الضوضاء.

ربما يكون العيب الرئيسي لهذه السماعات هو التصميم مقارنة بسماعات الرأس الأخرى التي تباع بنفس السعر.

أفضل سماعات الرأس اللاسلكية للشراء في عام 2022

Apple AirPods Max

إقرأ أيضا:ما هي ميزة ProMotion التي سيدعمها ايفون 14

تعد AirPods Max من شركة “أبل” من أفضل السماعات الموجودة في السوق، إلا أنها تباع بسعر باهظ الثمن يصل لـ 549 دولارًا أمريكيًا.

إقرأ أيضا:أهم مواصفات هاتف Oppo Find X5 Pro قبل إطلاقه

تتميز السماعات بطوق رأس من الفولاذ المقاوم للصدأ وأكواب أذن مبطنة من الإسفنج، كما تتميز ببعض المميزات مثل ميزة إلغاء الضوضاء النشط  والصوت المكاني والتي تتيح للمستخدم الاستمتاع بتجربة صوت شبيهة بالمسرح.

يحتوي كل كوب على شريحة Apple H1 المدمجة لتقديم أفضل جودة صوت في أي وقت.

أفضل سماعات الرأس اللاسلكية للشراء في عام 2022

السابق
جوجل يحتفل بميلاد مصطفى العبادي عالم الآثار المصري
التالي
موعد مباراة ميلان وتشيلسي القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة