سياحة وسفر

بالصور أرخص الدول السياحية بأسعار جيدة جداً

بالصور أرخص الدول السياحية بأسعار جيدة جداً

نحب جميعًا السفر ، ولكن من الأفضل أن تنفق القليل من المال على السفر ، لذلك نتحدث اليوم عن أرخص البلدان للسفر.

في هذه البلدان ، يمكنك العثور على الشواطئ والمدن التاريخية والوجهات الغريبة دون كسر البنك ، كل ما عليك فعله هو اختيار المكان والوقت الذي تسافر فيه بشكل استراتيجي وترتيب نفسك لأن العديد من البلدان تقدم رحلات طيران رخيصة.

تعتمد ميزانية كل مكان إلى حد كبير على المدينة الأصلية للمسافر وخياراتهم من حيث الإقامة وتناول الطعام ، ولكن بشكل عام ، يمكن أن تكلف جميع الوجهات التي سأذكرها أقل بكثير من غيرها. يسافر.

بالصور أرخص الدول السياحية بأسعار جيدة جداً

1. كمبوديا

بالصور أرخص الدول السياحية بأسعار جيدة جداً

في كمبوديا ، يمكنك العثور على سكن بدون تكييف يبدأ من 6 يورو في الليلة ، وإذا كنت بحاجة إلى إقامة مكيفة يمكنك إنفاق حوالي 10 يورو في الليلة.

سيكلفك طبق سمك معد جيدًا 4 يورو ، ولكن إذا كنت تبحث عن طعام جيد ورخيص ، فتوجه إلى أسواق العاصمة حيث يمكنك استكشاف هذه الزاوية السياحية من دولة جنوب شرق آسيا مقابل أقل من 20 يورو في اليوم ، كما إنها واحدة من أولى دول السفر ذات الميزانية المحدودة في العالم.

إقرأ أيضا:أجمل الأماكن السياحية في مانشستر

 

2. ماليزيا

بالصور أرخص الدول السياحية بأسعار جيدة جداً

إذا كنت شغوفًا بتجربة أطباق جديدة ولكن ميزانيتك محدودة فإن وجهتك هي ماليزيا فهي واحدة من أرخص الدول السياحية، فكل ماعليك هو التوجه إلى جورج تاون المدينة المُلونة في جزيرة بينانج ومواقع التراث العالمي لليونسكو وجرب الطعام ذو الأذواق المُختلفة التي تنتمي إلى المطبخ الهندي، الصيني والماليزي مقابل 2 يورو فقط.

لاتنسى زيارة المعابد الأثرية في جميع أنحاء العاصمة والتي تبهر زوارها بهندستها المعمارية الاستعمارية الرائعة في واحدة من أرخص الدول السياحية للسفر.

3. تايلاند

بالصور أرخص الدول السياحية بأسعار جيدة جداً

تُعد تايلاند واحدة من أرخص الدول السياحية للسفر حيث تجد في هذه البلد كل ما يُناسبك على حسب إمكانياتك، ففي هذا البلد الواقعة في جنوب شرق آسيا يُمكن أن تتكلف 20 يورو على الأقل في اليوم.

يُمكنك الاستمتاع بالطبق النموذجي مقابل يورو واحدًا في العديد من المطاعم المُنتشرة في شوارع بانكوك، كما يُمكنك في المدينة القيام بنزهة رائعة عبر “Chao Phraya” بسعر مُخفض.

 

 

 

4. باراغواي

بالصور أرخص الدول السياحية بأسعار جيدة جداً

مع عاصمتها “أسونسيون” التي تعتبر أرخص مدينة في العالم، حيث تتقدم هذه الدولة في قائمة الدول الرخيصة للسفر فأغلى فندق في المدينة لا يتعدى 150 يورو.

إقرأ أيضا:تقرير أجمل الجزر السياحية في إندونيسيا

كما تشتهر المدينة بتقديم أشهى المأكولات المحلية بأسعار رخيصة جدًا، مما جعل البلد الواقعة في أمريكا اللاتينية وجهة لا يُمكن تفويتها.

وبعيدًا عن أسونسيون في أعماق الأراضي الجنوبية يكون المكان الأكثر روعة في البلاد فيجب عليك الزيارة للتعرف على تقاليدهم وعاداتهم.

5. بيرو

بالصور أرخص الدول السياحية بأسعار جيدة جداً

تُعد بيرو من أرخص الدول السياحية للسفر خاصةً إذا كنت تنتقل عبر الجزء الشمالي من البلد على الرغم من أن الجنوب ليس مكلفًا أيضًا.

نصيحتي لك إلا تفوتك أماكن الجذب السياحي في بيرو مثل ماتشو بيتشو أو بحيرة تيتيكاكا أو أريكويبا أو كوباكابانا، فالسفر في جميع أنحاء البلاد رخيص أيضًا فيُمكنك ذلك من خلال السيارة أو بالطائرة.

 

6.بوليفيا

بالصور أرخص الدول السياحية بأسعار جيدة جداً

بوليفيا هي واحدة من أرخص البلدان التي تسافر إليها، وبصرف النظر أنه يُمكنك التعرف على البلد بأقل من 20 يورو في اليوم، إلا أن الأطعمة أيضًا لا تجعلك تنفق الكثير من المال.

إقرأ أيضا:أماكن السياحة الأكثر زيارة في مدريد

لا تنسى زيارة صحراء أويوني المالحة الرائعة حيث يُمكن أن تكلفك جولة في المنطقة لمدة 3 أيام بحوالي 150 يورو مع الإقامة والطعام وهي صفقة حقيقية بالنظر إلى المناظر الطبيعية والتجربة التي لاتنسى.

السابق
قبل المباراة تاريخ مواجهات ليفربول وأرسنال
التالي
في سطور من هي إيمان الباني