رياضة

شعار الهدف رقم 1000 للملكي ريال مدريد

شعار الهدف رقم 1000 للملكي ريال مدريد

سجل النجم الفرنسي كريم بنزيمة الهدف رقم 1000 لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا UEFA ، وبذلك دخل تاريخ الملوك الأوروبيين من أوسع بوابة.

سجل بنزيمة هدفا لريال مدريد أمام الأوكراني شاختار دونيتسك في الجولة الرابعة من مباراة المجموعة “سانتياغو برنابيو”.

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد يستعد لتسجيل الهدف رقم 1000 في التاريخ في الحرب الأوروبية.

 

شعار الهدف رقم 1000 للملكي ريال مدريد

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد سجل قبل مباراة اليوم 999 هدفًا في المسابقات الأوروبية خلال 455 مباراة رسمية في انتظار اللاعب سعيد الحظ الذي سيدون اسمه في تاريخ الفريق الملكي بإحراز الهدف القاري رقم 1000.

وشددت الصحيفة أن الاسطورة ميجيل مونيوز أحرز هدف ريال مدريد الأول في المسابقات الأوروبية، فيما وقع الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو على الهدف رقم 100 ثم بوشكاش الهدف رقم 200 وأحرز اللاعب الألماني جونتر نيتزر الهدف رقم 300، ثم اللاعب الإسباني لوسادا أحرز الهدف رقم 400.

ثم في القرن الحادي والعشرين جاء الهدف 500 عن طريق جوتي، واحرز الإنجليزي دافيد بيكهام الهدف رقم 600 وجاء الهدف رقم 700 عن طريق الارجنتيني جونزالو هيجواين، بينما أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدفين رقم 800) و900

وأعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، التشكيل الذي يخوض به مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني، على ملعب سانتياجو برنابيو بعد قليل بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضا:موعد مباراة تشيلسي وسالزبورج في دوري أبطال أوروبا وتردد القنوات الناقلة

وشهد تشكيل الفريق الميرنجي وجود لوكاس فاسكيز كجناح أيمن، في ظل غياب رودريجو للإصابة، مع تواجد أسينسيو وهازارد على مقاعد البدلاء، وعودة كريم بنزيما لقيادة خط الهجوم.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، دافيد ألابا، ميندي

خط الوسط: كاسيميرو، كروس، مودريتش، فاسكيز

إقرأ أيضا:تشكيل توتنهام هوتسبير الرسمي في مواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما.

بينما جاء تشكيل شاختار كالتالي: تروبين، دودو، مارلو، ستيبانيكو، مايكون، تيتي، مودريك، باتريك، ماتفيينكو، إسماعيلي، وفيرناندو.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع المتصدر شيريف تيراسبول المولدوفي والانتصار اليوم سيضعه على قمة المجموعة بشرط ألا يفوز شيريف على إنتر ميلان الإيطالي.

السابق
من هو مسجل الهدف رقم 1000 لصالح ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
التالي
موعد حفل إليسا والشاب خالد في موسم الرياض 2021