رياضة

في سطور من هي إيمان أيوب

في سطور من هي إيمان أيوب

تصدرت الفنانة إيمان أيوب مؤشر البحث الشهير “جوجل” بعد إعلان خطوبة ابنتها عائشة على نجم فريق الزمالك للكرة الطائرة سيف عابد.

 

في سطور من هي إيمان أيوب

 

ولدت إيمان أيوب في 18 يناير 1978 ، وتخرجت من المدرسة العليا للفنون المسرحية وبدأت مسيرتها الفنية من خلال العمل المسرحي ، حيث درست مع فنانين كبار مثل سمير غانم. وسناء يونس واكتسبت خبرة كبيرة منهم، ثم انطلقت من مسلسل “حياة الجوهري” ليحقق أداؤها التلقائي جماهيرية كبيرة لم تتوقعها وأهلها ذلك للمشاركة في مسلسل “عيش أيامك ” لتؤكد من خلاله أن لديها من الإمكانات الفنية ما يجعلها قادرة على تقديم أصعب الأدوار بفضل موهبتها، ورغم النجاح الذي وصلت إليه إلا أنها اختفت عن الساحة الفنية لفترة مبررة غيابها بانشغالها بحياتها وأسرتها الجديدة، لكنها عادت مرة أخرى.

في سطور من هي إيمان أيوب

في سطور من هي إيمان أيوب

يعد مسلسل “ حياة الجوهري “ البداية الفعلية لـ إيمان أيوب، تدور قصته في إطار درامي اجتماعي حول حياة الجوهري ”يسرا”، سيدة مثالية لا تقبل الرشوة بالرغم من أنها تشغل منصبًا كبيرًا، ولكنها تتعرض لضغوطات كبيرة في إحدى المرات لقبول رشوة، وتواجه ضغوطًا تمتد إلى زوجها “مصطفى فهمي”.

 

العمل من بطولة: يسرا، نرمين الفقي، رامز جلال، مصطفى فهمي، جيهان فاضل، أحمد آدم، زيزي مصطفى، إيمان أيوب، أحمد جلال عبد القوي، من تأليف محمد جلال عبد القوي، وإخراج وائل عبد الله، وقد حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، وتعتبره تميمة الحظ بالنسبة لها، ومن ثم قدمت العديد من الأعمال الدرامية وبعض الأفلام السينمائية.

إقرأ أيضا:ترتيب المجموعة الثالثة النهائي في كأس العالم 2022

غابت الفنانة إيمان أيوب عن الأضواء فترة طوية، وفي عام 2015 أعلنت عن نيتها للترشح للانتخابات البرلمانية لمواصلة أعمالها الخدمية.

 

وقد عادت من جديد إلى الشاشة الدرامية وذلك من خلال مشاركتها في مسلسل “ البيت الكبير ”، حيث تدور أحداثه في إطار درامي مشوق، حيث يتناول العمل العديد من العلاقات الإنسانية، أهمها علاقة الابن بوالده عندما يضعه القدر في المفاضلة ما بين المال وعلاقته.

إقرأ أيضا:جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية مباريات اليوم 14 أغسطس 2022 الأحد

 

العمل من بطولة: سوسن بدر، أحمد بدير، لوسي، ريم البارودي، منذر رياحنة، دينا، وعدد آخر من النجوم، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

السابق
تشكيلة مانشستر سيتي المنتظرة في مواجهة ساوثامبتون
التالي
تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام ساوثامبتون