تكنولوجيا

هاتف Motorola Moto E32 الجديد وأهم مواصفاته وسعره

هاتف Motorola Moto E32 الجديد وأهم مواصفاته

أطلقت شركة Motorola الأمريكية رسميًا هاتفها المحمول متوسط ​​المدى والشباب ، Motorola Moto E32 ، لدخول السوق الهندية ، المصنفة كثاني أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم ، استعدادًا لإطلاق الهاتف. في الأيام القادمة ، يعتبر باقي العالم من أرخص الهواتف تم إطلاقه.

 

وبحسب موقع GSMArena ، فإن الهاتف الذي أعلنت عنه شركة Motorola يتمتع بعدد من الميزات الممتازة من حيث الشاشة والبطارية والكاميرا ، وسعره رخيص جدًا ، وهو ما يمكن أن ينافس العديد من الهواتف المحمولة منخفضة الجودة.

تم تجهيز الهاتف المحمول Motorola Moto E32 بشاشة LCD مقاس 6.5 بوصة وجودة صورة HD + ومعدل تحديث 90 هرتز في الثانية ومستشعر بصمة تحت الشاشة ومقاوم للماء والغبار وتصنيف IPX2.

ويقدم هاتف موتورولا Motorola Moto E32 ، كاميرا ثلاثية خلفية، تأتي الرئيسية منها بدقة 50 ميجابكسل، مع كاميرا فائقة الدقة بدقة 16 ميجابكسل، ومستشعر للعمق بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية للتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو والتي تأتي بدقة 8 ميجا بكسل.

ويحتوى هاتف موتورولا Motorola Moto E32 على بطارية سعة 5000 مللى أمبير، تدعم الشحن السريع اللاسلكي بقوة 10 واط ، مع منفذ شحن من نوع USB Type-C ، مع فتحة أخرى على الجانب الأيسر لبطاقة SIM ، ومكبر صوت، ويدعم الهاتف الاتصال اللاسلكي Wi-Fi، والبلوتوث Bluetooth 5.1، بالإضافة إلى تقنية المدى القريب NFC، وتقنية تحديد المواقع GPS.

إقرأ أيضا:مساحة تخزين مذهلة تسريبات تكشف عن المواصفات المتوقعة لهاتف iPhone 14

ويعمل هاتف موتورولا Motorola Moto E32 ، بمعالج من نوع Helio G37 SoC ، من إنتاج شركة ميديا تيك، والذي يأتي مقترناً بذاكرة وصول عشوائي رام سعة 4 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيجا بايت، ونظام التشغيل Android 12 .

ويبدأ سعر هاتف موتورولا Motorola Moto E32 من 127 دولار أمريكى أى ما يعادل حوالي ألفين و 500 جنيه مصرى، ولكن لم يتم تحديد سعره في السوق المصري حتى هذه اللحظة.

السابق
تعرف على معدل تهديف هالاند فى الدوري الإنجليزي
التالي
سعر العملات الرقمية المشفرة اليوم السبت 8 أكتوبر 2022