رياضة

ملخص تصريحات أنشيلوتي قبل لقاء خيتافي

ملخص تصريحات أنشيلوتي قبل لقاء خيتافي

تحدث كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، عن أسباب غياب قائد منتخب فرنسا كريم بنزيمة عن التدريبات اليوم وعن موقف لاعب الفريق تيبو كورتوا ضد برشلونة.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي تمهيدي لمباراة خيتافي إن بنزيمة غاب عن جلسة تدريب اليوم في سبورتنج سيتي بريال مدريد وكشف عن موقفه الذي سيحضره غدا.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: كريم بنزيما متعب قليلًا، ولم يشارك في تدريبات اليوم لهذا السبب، وإذا أصبح جاهزًا صباح الغد سوف يشارك أمام خيتافي.

وأضاف المدرب الإيطالي: كورتوا يتحسن، وسيكون جاهزًا الأسبوع المقبل للمشاركة معنا في الكلاسيكو.
وعن مستقبل توني كروس، قال: كروس جيد جدًا ذهنيًا وبدنيًا، إنه يبتسم دائمًا ولا يغضب أبدًا، دائمًا ما يخبرني أنه يكون عصبي عندما أسأله قبل المباريات، قرار التجديد في يده.

وأكمل عن قلة المعدل التهديفي لكريم بنزيما: أعتقد أنه تعرض لإصابة منذ أسابيع، والتي أوقفته قليلًا، لكنني أرى كريم المعتاد ونحن لسنا قلقين بشأن أي شيء في هذا الصدد، إنه يفعل ذلك وسيقوم بعمله كالمعتاد.

وعن الأخطاء الدفاعية، أجاب أنشيلوتي: هذه لحظات تحدث في كرة القدم، الأمور لا تنجح، عندما يكون لدينا الكرة التي تتركنا كسالى قليلًا في الدفاع، لدينا مدافعون أقوياء للغاية، لقد أظهر الفريق أنه عندما يركزون، فإنهم يدافعون بشكل جيد للغاية.

إقرأ أيضا:أول تعليق من انشيلوتي بعد تعادل ريال مدريد أمام جيرونا

ملخص تصريحات أنشيلوتي قبل لقاء خيتافي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على صعوبة مباراة فريقه غدًا أمام خيتافي في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

وأضاف في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الغد:”مفاتيح اللعب هي نفسها دائمًا. نريد تقديم أفضل ما لدينا، والاستعداد جيدًا، مع مراعاة الصعوبات التي نواجهها، ومباراة العام الماضي ضدهم. لم يبدأ خيتافي بشكل جيد هذا الموسم، لكنهم لعبوا جيدًا مؤخرًا. لكننا واثقون من تحقيق أفضل النتائج”.

وتابع:”المباراة ضد خيتافي ستكون معقدة. إنه فريق يقاتل، ولا يترك فراغات. الجانب النفسي لهذا الفريق هو الذي يقلقني كثيرًا. أظهر الفريق أنه قوي للغاية. في بعض الأحيان يتعين علينا الدفاع بشكل أفضل، هذا ما نريده جميعًا”.

وواصل:”الجانب الدفاعي أمر مهم للغاية. لقد كان مفتاح النجاح العام الماضي وعلينا أن نكون مركزين”.

وزاد:” لقد قدمنا ​​أداءً جيدا، لكن ليس بما يكفي. الالتزام الجماعي للجميع مهم للغاية. لقد خسرنا بعض المواجهات صحيح إنها لحظات تمر، لكن في كرة القدم اليوم، الجانب الهجومي ليس كل شيء”.

وأشار:”لعب مباراتين متتاليتين بعد الإصابة، الآن يُعاني من حمل زائد، لكنه غير مستبعد غدًا، إذا كان بخير، فسوف يلعب”.

واسترسل:”هناك مباريات يجب أن تلعبها بضغط عالي، وأخرى يمكنك فيها اللعب بريتم خفيف. لا يوجد نسق واحد لجميع المباريات وأنا لا أحب الفريق بهوية واحدة فقط. نُريد رؤية ريال مدريد فريقًا كاملًا”.

إقرأ أيضا:موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

وأردف:”هذه الأيام الأمور لا تسير على ما يرام. لدينا جودة ودفاع قوي للغاية. أظهر فريقنا مرات عديدة أنه عندما يفقد تركيزه فمن الصعب للغاية ضبطه”.

وعن حالة حارس المرمى كورتوا قال:”هو يتحسن، علينا أن نفكر فيما إذا كان سيتمكن من السفر إلى وارسو، ولكن بالنسبة للكلاسيكو سيكون جاهزًا”.

وفسر:”الإصابات أثّرت على بنزيمة قليلًا، لكنه متعود على هذه الأمور. ليس لدينا قلق بالنسبة له. غدًا يمكنه الارتياح لأنه متعب قليلًا، لكنه يفعل ما يفعله دائمًا ومستعد لأي شيء”.

وأكمل:”حاليًا لدينا اصابتين وهما سيبايوس وكورتوا، لكن الباقي على ما يرام. عندما تلعب كل ثلاثة أيام سيكون لديك مثل هذه المشاكل، لكن أعتقد أننا نتعامل معها بشكل جيد حتى الآن”.

السابق
سعر الدولار اليوم الجمعة في سوريا
التالي
حقيقة غياب كورتوا عن مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة