الفن والفنانين

ملخص تصريحات راغب علامة في برنامج أنغام

ملخص تصريحات راغب علامة في برنامج أنغام

ظهر الفنان راغب علامة كضيف في الحلقة الأولى من برنامج الفنانة أنغام المسمى باسمها ، والذي يُذاع على “أون إي” ، حيث كشف عنه الكثير.

تحدث الفنان راغب علامة في برنامج أنغام عن بداياته في عالم الفن ، قائلا إن عائلته لم ترحب بالقرار في بداية مسيرته ، خاصة والدته التي كانت تخاف عليه وطلبت منه أن يصبح طبيبا أو مهندسا ، ولكن اختار الفن.

وتابع راغب علامة أنه بعد مرور سنوات وعندما أصبح مشهورًا، شعرت والدته بالندم أنها كانت ضد رغبته في البداية بعد أن رأته فنانًا مشهورًا ومحبوبًا وناجحًا، وكيف يعاملها الناس من أجله.

كما تحدث «راغب» أيضًا عن كواليس تنفيذ أغنية «قلبي عشقها»، قائلًا إنه جرى تلحينها في وقت قصير جدًا: «كان عندى الكلام بتاعها وكان عندي عود بيلحن لوحده، صوت العود ده زي البيانو وأنا بلعب عليه صوته عامل زى الوتر البيور مفيهوش غروشة».

وكشف المطرب اللبناني أنه كان يراقب والده في أثناء العزف على العود، وعندما يغادر يمسك بالعود ويحاول اكتشاف كيفية العزف عليه وهو من علم نفسه.

كما تحدث راغب علامة أيضًا عن كواليس تحضير أغنية «يا ريت فيني خبيها»، قائلًا إنه لحن هذه الأغنية وهو نائم، إذ إنّ كلام الأغنية كان مع الشاعر الذي كان برفقته، وأخبره الأخير أنه لن يعطيه الكلام إلا إذا لحنه، ولكن رد عليه راغب قائلًا إنه ليس ملحنًا، ومع تصميم الشاعر، لحنها بالفعل.

إقرأ أيضا:حقيقة عودة شيرين وحسام حبيب
السابق
التشكيل الأفضل في دوري أبطال أوروبا الجولة الثالثة
التالي
بالصور أحدث إطلالة لـ زينب فياض أبنة هيفاء وهبي