اقتصاد

سعر الدولار اليوم الجمعة في مصر

سعر الدولار اليوم الجمعة في مصر

يتغير سعر الدولار الأمريكي للبنوك بناءً على آخر صفقة تم استلامها قبل يوم الجمعة ، ومع ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي بأكثر من 15 ، يراقب المستثمرون والمواطنون باستمرار سعر الدولار الأمريكي لفهم النسبة المئوية للتطورات التي تؤثر على الاقتصاد العالمي من بداية العام حتى اليوم.

دفع الارتفاع الحاد في قيمة الدولار الأمريكي مقابل العملات الأخرى وكالة فيتش للتصنيف الائتماني للتحذير من ارتفاع التضخم في بعض الشركات ، كما زاد تأثير التباطؤ الاقتصادي العالمي ، واتجاه سعر الدولار المصري اليوم هو كما يلي:

سعر الدولار اليوم في مصر

سجل سعر الدولار في بنك قناة السويس 19.61 جنيه للشراء، و19.69 جنيه للبيع، كما سجل الدولار في بنك مصر 16.61 جنيه للشراء، وسجلت العملة الأمريكية في البنك الأهلي سعر 19.61 جنيه للشراء و19.67 جنيه للبيع، وذلك وفق آخر تعاملات وردت على الموقع الإلكتروني الرسمي لكل بنك.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

سجل سعر الدولار في بنك الإسكندرية 19.64 جنيها للشراء و19.69 جنيها للبيع، وفق آخر تعاملات وردت قبل اليوم الجمعة.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي

وفي البنك التجاري الدولي سجل سعر الدولار 19.63 جنيها للشراء و19.69 جنيها للبيع اليوم الجمعة 7 أكتوبر وفق الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك.

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

وفي البنك المركزي المصري سجل سعر العملة الأمريكية 19.61 جنيها للشراء و19.68 جنيها للبيع، وفق الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك المسؤول عن القطاع المصرفي في مصر.

إقرأ أيضا:عروض الأجهزة المنزلية بي تك في الجمعة البيضاء black Friday

سعر الدولار في المصرف المتحد

وسجل الدولار في المصرف المتحد سعر 19.63 جنيها للشراء، و19.69 جنيها للبيع وفق آخر تعاملات وردت قبل اليوم الجمعة.

سعر الدولار في مصرف أبو ظبي الإسلامي

وفي مصرف أبو ظبي الإسلامي، سجل سعر الدولار 19.66 جنيها للشراء و19.69 جنيها للبيع، وفق الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك.

السابق
ترتيب جدول الدوري الإنجليزي قبل مباريات السبت
التالي
تفاصيل وسبب إعتزال مسلم الغناء