دليل القنوات

موعد عرض مسلسل نفس الحنين على قناة MBC

موعد عرض مسلسل نفس الحنين على قناة MBC

تستعد شاشة MBC لعرض مسلسل الفنانة إلهام الفضالة “نفس الحنين” ، حيث أعلنت عنه بنشر إعلان دعائي للمسلسل على الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”. وبعد طرح المقطع الدعائي لمسلسل “نفس الحنين”. لقد زاد البحث عن موعد العرض ، لذلك سنراقبها لك في هذا التقرير.

 

أكدت شاشة MBC ، أن مسلسل “نفس الحنين” سيبدأ بثه يوم الأحد 9 أكتوبر من الأحد إلى الخميس الساعة السادسة بتوقيت السعودية والساعة الثالثة بتوقيت جرينتش.

قصة مسلسل نفس الحنين

وتدور أحداث مسلسل “نفس الحنين” في إطار اجتماعي حول أربع صديقات يقع بينهن بعض الخلافات والمفارقات، ويتم تسليط الضوء على أحدهما بعد أن تزوج عليها زوجها وتصبح مطلقة، وصديقتها التي تترك حبيبها.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: إلهام الفضالة، مرام البلوشي، سعاد سلمان، أميرة محمد، عبد المحسن القفاص، منصور البلوشي، شهد سلمان، رانيا شهاب، روان العلي، شهاب حاجيه، حسن المطوع، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد النشمي وإخراج خالد الفضلي.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة إلهام الفضالة مسلسل “أمينة حاف 2” الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون يوم 2 من شهر إبريل الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي حول قصص تمر بها سيدة تدعى أمينة.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم إلهام الفضالة، طيف، شهاب جوهر، بدرية طلبة، فهد باسم، غدير السبتي، شوق الهادي، في الشرقاوي، صمود المؤمن، شهد سلمان، إيمان فيصل، أحمد النجار، وغيرهم، والمسلسل من تأليف علي دوحان، وإخراج محمد عبد العزيز الطواله.

إقرأ أيضا:موعد مشاهدة لقاء نور في برنامج صاحبة السعادة
السابق
بتحديث اللحظة تردد قناة دبي الرياضية
التالي
رودريغو يسجل هدف ريال مدريد الاول في شاختار