الفن والفنانين

برومو وإعلان الحلقة 99 مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع


ينتظر العديد من محبي المسلسل إعلان الحلقة 99 من الجزء الرابع من مسلسل المؤسس العثماني ، وكذلك موعد طرحها وقنوات البث ، خاصة وأن أحداثها تجري في إطار الدراما والتشويق بالنظر إلى الوراء. عند تأسيس الإمبراطورية العثمانية للحروب والصراعات التاريخية ، عرض منه ثلاثة أجزاء من الماضي وينتهي بحلقة 98.

وفي عرض أولي للمسلسل ، الحلقة 99 من الجزء الرابع من المؤسس العثماني ، ظهر أبطال العمل ، وقاتلوا بضراوة حسب المؤامرة المدبرة ضد بعضهم البعض ، وقاتلوا باسم الحرية في ساحة المعركة.

ويُعرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع الحلقة 99، يوم الأربعاء من كل أسبوع في الساعة الثامنة مساءً، وذلك على شاشة قناة atv، وسيجري عرضها من خلال بعض المنصات الإلكترونية مصحوبة بترجمتها إلى اللغة العربية.

مسلسل المؤسس عثمان، بطولة بوراك أوزجيفيت، أوزجي تورير، يلديز شاغري أتيكسوي، ومن الممثلين المنضمين جدد للموسم الرابع نويان أوزير، كان يالتشين، دنيز حمزة أوغلو، كان بويوكالتاي، إيبيك كارابينار، ميراي أكاي، نهاد ألتينكايا، هاكان يلماز.

ويعد مسلسل عثمان، من أشهر المسلسلات التاريخية التي تصدرت المواسم الثلاثة السابقة التي تم عرضها، محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، واحتلت أكبر نسب مشاهدة في عدد من الدول.

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا